header
Image from OpenLibrary

الأنماط القيادية وأساليب إدارة الصراع التنظيمي السائدة لدى مديري مدارس التعليم الثانوي الحكومي بليبيا : دراسة ميدانية مطبقة على مدارس مدينة بنغازي / سامي سليمان حامد جابر ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : نجلاء محمد حامد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سامي سليمان حامد جابر : 2014Description: 389 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Leadership styles and methods of managing organizational conflict prevailing among the principals of government secondary schools in Libya : A field study applied to Benghazi schools [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التريوية - قسم أصول التربية و تعليم الكبار Summary: هدفت الدراسة التعرف على الأنماط القيادية وأساليب إدارة الصراع التنظيمي السائدة لدى مديري مدارس التعليم الثانوي الحكومي بليبيا : و من ثم تفعيل العلاقة بينهما : و تم إجراء مسح شامل لمديري المدارس الواقعة في نطاق مدينة بنغازي : إضافة إلى اختيار عينة عشوائية من معلمي مدارس التعليم الثانوي الحكومي بمدينة بنغازي : و استخدمت الدراسة المنهج الوصفي و لغرض جمع البيانات تم اعداد استمارتين استبيان الأولى للمديرين و الثانية للمعلمين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2014.سا.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019066000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2014.سا.أ (Browse shelf(Opens below)) 19066.CD Not for loan 01020100019066000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التريوية - قسم أصول التربية و تعليم الكبار

هدفت الدراسة التعرف على الأنماط القيادية وأساليب إدارة الصراع التنظيمي السائدة لدى مديري مدارس التعليم الثانوي الحكومي بليبيا : و من ثم تفعيل العلاقة بينهما : و تم إجراء مسح شامل لمديري المدارس الواقعة في نطاق مدينة بنغازي : إضافة إلى اختيار عينة عشوائية من معلمي مدارس التعليم الثانوي الحكومي بمدينة بنغازي : و استخدمت الدراسة المنهج الوصفي و لغرض جمع البيانات تم اعداد استمارتين استبيان الأولى للمديرين و الثانية للمعلمين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.