header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج تدريبي لتحسين نوعية الحياة لذوي صعوبات التعلم على أدائهم بالمدرسة الإبتدائية = The effect of the training program to improve the quality of life on the performance of learning difficulties students in the elementary school / أسماء أحمد فؤاد سليمان عطا ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : أمانى سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أسماء أحمد فؤاد سليمان عطا : 2014Description: 269 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the training program to improve the quality of life on the performance of learning difficulties students in the elementary school [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تهدف الدراسة إلى التحقق من مدى فاعلية برنامج تدريبي لتحسين نوعية الحياة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية و اثر ذلك على أدائهم . و قد تكونت العينة من (60) تلميذآ و تلميذة من تلاميذ المدرسة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم و الذين تتراوح أعمارهم من (9:12) سنة . و قد استخدمت الباحثة المنهج التجريبي . و قامت بتطبيق الأدوات التالية : مقياس نوعية الحياة : استمارة المستوى الاقتصادي الاجتماعي و الثقافي : مقياس المسح النيورلوجي السريع : اختبار القدرة العقلية : اختبار أداء التحصيل الأكاديمي : برنامج نوعية الحياة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.أس.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019099000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.أس.أ (Browse shelf(Opens below)) 19099.CD Not for loan 01020100019099000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2014.أس.أ أثر برنامج تدريبي لتنمية مهارات الأم في خفض اضطراب نقص الانتباه و فرط الحركة لدى أبنائها = Effect of training program to develop mother skills in reducing their children attention deficit and hyperactivity disorder / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أس.أ أثر برنامج تدريبي لتنمية مهارات الأم في خفض اضطراب نقص الانتباه و فرط الحركة لدى أبنائها = Effect of training program to develop mother skills in reducing their children attention deficit and hyperactivity disorder / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أس.أ أثر برنامج تدريبي لتحسين نوعية الحياة لذوي صعوبات التعلم على أدائهم بالمدرسة الإبتدائية = The effect of the training program to improve the quality of life on the performance of learning difficulties students in the elementary school / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أس.أ أثر برنامج تدريبي لتحسين نوعية الحياة لذوي صعوبات التعلم على أدائهم بالمدرسة الإبتدائية = The effect of the training program to improve the quality of life on the performance of learning difficulties students in the elementary school / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أس.أ أثر برنامج تدريبي قائم علي مهارات التفكير الإيجابي في بعض سمات الشخصية وحل المشكلات لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أس.أ أثر برنامج تدريبي قائم علي مهارات التفكير الإيجابي في بعض سمات الشخصية وحل المشكلات لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أم.ب برنامج تدريبي لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء الكفايات اللازمة للمرحلة الابتدائية في دولة الكويت = Atraining program for teachers with special needs in the light of the skills needed for the primary school in the State of Kuwait /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تهدف الدراسة إلى التحقق من مدى فاعلية برنامج تدريبي لتحسين نوعية الحياة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية و اثر ذلك على أدائهم . و قد تكونت العينة من (60) تلميذآ و تلميذة من تلاميذ المدرسة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم و الذين تتراوح أعمارهم من (9:12) سنة . و قد استخدمت الباحثة المنهج التجريبي . و قامت بتطبيق الأدوات التالية : مقياس نوعية الحياة : استمارة المستوى الاقتصادي الاجتماعي و الثقافي : مقياس المسح النيورلوجي السريع : اختبار القدرة العقلية : اختبار أداء التحصيل الأكاديمي : برنامج نوعية الحياة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.