مقرر في التربية الإسلامية قائم على التعلم المدمج لتحقيق الأهداف التعليمية لمناهج التربية الإسلامية لطلبة المرحلة الأساسية العليا بالأردن / مصطفى محمد عيسى عياصره ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان : محمود محمد الحفناوي
Material type:
- A course in islamic education based on the blended learning To achieve the educational goals of islamic education curricula For students of upper primary stage in jordan [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2014.مص.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019121000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2014.مص.م (Browse shelf(Opens below)) | 19121.CD | Not for loan | 01020100019121000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدفت هذه الدراسة إلى معرفةِ مدى فاعلية مقرر في التربية الإسلامية القائم على التعلم المدمج لتحقيق الأهداف التعليمية لمنهاج التربية الإسلامية لطلاب المرحلة الأساسية العليا بالأردن: ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة اسْتُخْدِمَ المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة الدراسة الحالية: حيث استخدم الباحث مجموعتين: إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة: في قياس فاعلية مقرر في التربية الإسلامية قائم على التعلم المدمج لتحقيق الأهداف المعرفية والمهارية لمنهاج التربية الإسلامية للصف الثامن الأساسي واتجاهات الطلبة نحو التعلم المدمج: وتكونت عينة الدراسة من (20) طالبا من طلاب المجموعة التجريبية: و(20) طالبا في المجموعة الضابطة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.