header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

مقرر في التربية الإسلامية قائم على التعلم المدمج لتحقيق الأهداف التعليمية لمناهج التربية الإسلامية لطلبة المرحلة الأساسية العليا بالأردن / مصطفى محمد عيسى عياصره ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان : محمود محمد الحفناوي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مصطفى محمد عيسى عياصره : 2014Description: 248 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A course in islamic education based on the blended learning To achieve the educational goals of islamic education curricula For students of upper primary stage in jordan [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدفت هذه الدراسة إلى معرفةِ مدى فاعلية مقرر في التربية الإسلامية القائم على التعلم المدمج لتحقيق الأهداف التعليمية لمنهاج التربية الإسلامية لطلاب المرحلة الأساسية العليا بالأردن: ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة اسْتُخْدِمَ المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة الدراسة الحالية: حيث استخدم الباحث مجموعتين: إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة: في قياس فاعلية مقرر في التربية الإسلامية قائم على التعلم المدمج لتحقيق الأهداف المعرفية والمهارية لمنهاج التربية الإسلامية للصف الثامن الأساسي واتجاهات الطلبة نحو التعلم المدمج: وتكونت عينة الدراسة من (20) طالبا من طلاب المجموعة التجريبية: و(20) طالبا في المجموعة الضابطة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.مص.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019121000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.مص.م (Browse shelf(Opens below)) 19121.CD Not for loan 01020100019121000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ف فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على الوسائط الفائقة لإكساب أخصائيي تكنولوجيا التعليم مهارات تصميم وإنتاج ملف الإنجاز الإلكتروني واتجاهاتهم نحوه / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ف فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على الوسائط الفائقة لإكساب أخصائيي تكنولوجيا التعليم مهارات تصميم وإنتاج ملف الإنجاز الإلكتروني واتجاهاتهم نحوه / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مص.م مقرر في التربية الإسلامية قائم على التعلم المدمج لتحقيق الأهداف التعليمية لمناهج التربية الإسلامية لطلبة المرحلة الأساسية العليا بالأردن / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مص.م مقرر في التربية الإسلامية قائم على التعلم المدمج لتحقيق الأهداف التعليمية لمناهج التربية الإسلامية لطلبة المرحلة الأساسية العليا بالأردن / Cai01.23.03.Ph.D.2014.نه.ب برنامج تدريبى عن بعد لإكساب مهارات توظيف الفصول الافتراضية في المواقف التعليمية بالمرحلة الثانوية / Cai01.23.03.Ph.D.2014.نه.ب برنامج تدريبى عن بعد لإكساب مهارات توظيف الفصول الافتراضية في المواقف التعليمية بالمرحلة الثانوية / Cai01.23.03.Ph.D.2014.نه.ت تصميم تعليمي مقترح لتنمية مهارات إنتاج المقررات الإلكترونية لدى طلاب شعبة الكمبيوتر التعليمي بمعهد الدراسات التربوية = A suggested instructional design for developing production skills of electronic courses for instructional computer diploma students at the institute of educational studies /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدفت هذه الدراسة إلى معرفةِ مدى فاعلية مقرر في التربية الإسلامية القائم على التعلم المدمج لتحقيق الأهداف التعليمية لمنهاج التربية الإسلامية لطلاب المرحلة الأساسية العليا بالأردن: ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة اسْتُخْدِمَ المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة الدراسة الحالية: حيث استخدم الباحث مجموعتين: إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة: في قياس فاعلية مقرر في التربية الإسلامية قائم على التعلم المدمج لتحقيق الأهداف المعرفية والمهارية لمنهاج التربية الإسلامية للصف الثامن الأساسي واتجاهات الطلبة نحو التعلم المدمج: وتكونت عينة الدراسة من (20) طالبا من طلاب المجموعة التجريبية: و(20) طالبا في المجموعة الضابطة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image