header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية أنشطة إثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / محمد عبدالكريم إبراهيم الصقعبي ؛ إشراف محمود أحمد شوق : وائل عبد الله محمود

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد عبدالكريم إبراهيم الصقعبي : 2014Description: 277 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of Enrichment Activities Using Multi Media in Developing the Number Sense and Tendencies Towards Maths Among Elementary School Students in Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية أنشطة اثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية: ومن خلال دراسة استطلاعية ومراجعة الدراسات السابقة: وملاحظة الباحث تم تحديد مشكلة البحث: وقدمت إطار نظري حول تناول الحس العددي والأنشطة الاثرائية والميول نحو الرياضيات: وتم عمل كراسة التلميذ ودليل المعلم: وتصميم أدوات البحث التي شملت اختبار الحس العددي ومقياس الميول: وأشارت النتائج إلي فاعلية الأنشطة الاثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019130000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) 19130.CD Not for loan 01020100019130000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ت تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية من خلال الأنشطة الاستقصائية = Developing grammatical concepts for preparatory grade students through inquiry activities / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ت تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية من خلال الأنشطة الاستقصائية = Developing grammatical concepts for preparatory grade students through inquiry activities / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف فاعلية أنشطة إثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف فاعلية أنشطة إثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة علي الأنشطة الإثرائية في تنمية مستويات تحصيل المفاهيم التاريخية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي و اتجاهاتهم نحو المادة = The Effectiveness of a Proposed Enrichment Activities- Based Strategy to Develop the Levels of Historical Concepts Achievement in the Pupils of the First Preparatory Grade and Their Attitudes towards the Subject / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة علي الأنشطة الإثرائية في تنمية مستويات تحصيل المفاهيم التاريخية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي و اتجاهاتهم نحو المادة = The Effectiveness of a Proposed Enrichment Activities- Based Strategy to Develop the Levels of Historical Concepts Achievement in the Pupils of the First Preparatory Grade and Their Attitudes towards the Subject / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مه.ت تصور مقترح لعلاج الأخطاء اللغوية الشائعة في الأداء الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في دولة الكويت = A suggested study for dealing with the common linguistic errors in the oral performance of the elementary stage students in the state of Kuwait /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية أنشطة اثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية: ومن خلال دراسة استطلاعية ومراجعة الدراسات السابقة: وملاحظة الباحث تم تحديد مشكلة البحث: وقدمت إطار نظري حول تناول الحس العددي والأنشطة الاثرائية والميول نحو الرياضيات: وتم عمل كراسة التلميذ ودليل المعلم: وتصميم أدوات البحث التي شملت اختبار الحس العددي ومقياس الميول: وأشارت النتائج إلي فاعلية الأنشطة الاثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image