فاعلية أنشطة إثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / محمد عبدالكريم إبراهيم الصقعبي ؛ إشراف محمود أحمد شوق : وائل عبد الله محمود
Material type:
- Effectiveness of Enrichment Activities Using Multi Media in Developing the Number Sense and Tendencies Towards Maths Among Elementary School Students in Saudi Arabia [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019130000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | 19130.CD | Not for loan | 01020100019130000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية أنشطة اثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية: ومن خلال دراسة استطلاعية ومراجعة الدراسات السابقة: وملاحظة الباحث تم تحديد مشكلة البحث: وقدمت إطار نظري حول تناول الحس العددي والأنشطة الاثرائية والميول نحو الرياضيات: وتم عمل كراسة التلميذ ودليل المعلم: وتصميم أدوات البحث التي شملت اختبار الحس العددي ومقياس الميول: وأشارت النتائج إلي فاعلية الأنشطة الاثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.