header
Image from OpenLibrary

إدارة الأداء الشامل وأثره في رضا العملاء : دراسة تطبيقية على مختبرات التحاليل الطبية في جمهورية مصر العربية = Holistic Performance Management {u2013} HPM, and Its Impact on Customer Satisfaction : Applied Study on Medical Laboratories in Egypt / سلوى عبداللطيف محمود البرغوثي ؛ إشراف عبد الحميد مصطفى أبو ناعم : جمال سيد عبد العزيز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سلوى عبداللطيف محمود البرغوثي : 2014Description: 168 ص : رسوم بيانية ؛ 30سمSubject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: يهدف هذا البحث إلى التعرف على مفهوم إدارة الأداء الشامل وأثره في رضا العملاء: وقد تم استعراض عدد من النماذج المستخدمة عالميا بما يرتبط بإدارة الأداء الشامل: وبرضا العملاء مثل: نموذج كانو: نموذج سلسلة الخدمة {u٢٠١٣} المنفعة: نموذج توقعات العميل: نموذج تباين عملية الخدمة: أداة المقاييس العامة: مؤشر رضا العميل: منظور العملاء من وجهة نظر واختتمت الدراسة الجزء النظري منها بإقتراح نموذج لإدارة الأداء الشامل. أما في .الجانب الميداني فقد تم بإستخدام المقابلة المقننة: وبتطبيق مسح باستخدام استبانتين بنيتا خصيصا لهذا البحث: للتعرف على واقع إدارة الأداء الشامل: وعلى إحتياجات ورغبات العملاء بما يرتبط بالخدمات التي تقدمها مختبرات التحاليل الطبية في جمهورية مصر العربية. الهدف: {u٢٠٢٢} دراسة أثر تبني إدارة الأداء الشامل من قبل مختبرات التحاليل الطبية في تحقيق رضا العملاء. الفرضيات: {u٢٠٢٢} لا يوجد أثر لإدارة أداء المكونات الداخلية لمختبرات التحاليل الطبية في درجة إدارة الأداء الشامل للمختبرات. {u٢٠٢٢} لا يوجد أثر لإدارة أداء مكونات البيئة الخارجية لمختبرات التحاليل الطبية في درجة إدارة الأداء الشامل للمختبرات. {u٢٠٢٢} لا يوجد علاقة بين ما يتوجه به أداء مختبرات التحاليل الطبية من صفات الخدمة وصفات الخدمة التي يتوقعها العملاء. {u٢٠٢٢} لا يوجد علاقة بين صفات الخدمة التي سيتم إختبارها ودرجة رضا العملاء المتحققة. {u٢٠٢٢} لا علاقة بين تبني إدارة الأداء الشامل من قبل مختبرات التحاليل الطبية ووجود فجوات في مستويات رضا العملاء. وكانت أهم نتائج البحث أن نسبة تحقق إدارة الأداء الشامل هي ٦٧،٣٤ ٪: ونسبة تحقق رضا العملاء هي ٦٣،١ ٪: وعدم وجود علاقة بين إدارة الأداء الشامل ورضا العملاء في مختبرات التحاليل في جمهورية مصر العربية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2014.سل.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019145000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2014.سل.إ (Browse shelf(Opens below)) 19145.CD Not for loan 01020100019145000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.Ph.D.2014.Sa.S A suggested model for explaining investors behaviours in Egyptian stock exchange market : Behavioral approach / Cai01.05.01.Ph.D.2014.سا.أ أثر الثقافة التنظيمية على رأس المال الفكري والأداء التنظيمي : دراسة ميدانية على الجامعات الفلسطينية في الضفة الغربية = The Effect Of Organizational Culture on Intellectual Capital and Organizational Performance : Field Study on the Palestinian Universities in the West Bank / Cai01.05.01.Ph.D.2014.سا.أ أثر الثقافة التنظيمية على رأس المال الفكري والأداء التنظيمي : دراسة ميدانية على الجامعات الفلسطينية في الضفة الغربية = The Effect Of Organizational Culture on Intellectual Capital and Organizational Performance : Field Study on the Palestinian Universities in the West Bank / Cai01.05.01.Ph.D.2014.سل.إ إدارة الأداء الشامل وأثره في رضا العملاء : دراسة تطبيقية على مختبرات التحاليل الطبية في جمهورية مصر العربية = Holistic Performance Management {u2013} HPM, and Its Impact on Customer Satisfaction : Applied Study on Medical Laboratories in Egypt / Cai01.05.01.Ph.D.2014.سل.إ إدارة الأداء الشامل وأثره في رضا العملاء : دراسة تطبيقية على مختبرات التحاليل الطبية في جمهورية مصر العربية = Holistic Performance Management {u2013} HPM, and Its Impact on Customer Satisfaction : Applied Study on Medical Laboratories in Egypt / Cai01.05.01.Ph.D.2014.عل.إ الإدارة الإستراتيجية للموارد البشرية كمدخل فى عملية التطوير التنظيمى : بالتطبيق على وزارة النفط العراقية / Cai01.05.01.Ph.D.2014.عل.إ الإدارة الإستراتيجية للموارد البشرية كمدخل فى عملية التطوير التنظيمى : بالتطبيق على وزارة النفط العراقية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

يهدف هذا البحث إلى التعرف على مفهوم إدارة الأداء الشامل وأثره في رضا العملاء: وقد تم استعراض عدد من النماذج المستخدمة عالميا بما يرتبط بإدارة الأداء الشامل: وبرضا العملاء مثل: نموذج كانو: نموذج سلسلة الخدمة {u٢٠١٣} المنفعة: نموذج توقعات العميل: نموذج تباين عملية الخدمة: أداة المقاييس العامة: مؤشر رضا العميل: منظور العملاء من وجهة نظر واختتمت الدراسة الجزء النظري منها بإقتراح نموذج لإدارة الأداء الشامل. أما في .الجانب الميداني فقد تم بإستخدام المقابلة المقننة: وبتطبيق مسح باستخدام استبانتين بنيتا خصيصا لهذا البحث: للتعرف على واقع إدارة الأداء الشامل: وعلى إحتياجات ورغبات العملاء بما يرتبط بالخدمات التي تقدمها مختبرات التحاليل الطبية في جمهورية مصر العربية. الهدف: {u٢٠٢٢} دراسة أثر تبني إدارة الأداء الشامل من قبل مختبرات التحاليل الطبية في تحقيق رضا العملاء. الفرضيات: {u٢٠٢٢} لا يوجد أثر لإدارة أداء المكونات الداخلية لمختبرات التحاليل الطبية في درجة إدارة الأداء الشامل للمختبرات. {u٢٠٢٢} لا يوجد أثر لإدارة أداء مكونات البيئة الخارجية لمختبرات التحاليل الطبية في درجة إدارة الأداء الشامل للمختبرات. {u٢٠٢٢} لا يوجد علاقة بين ما يتوجه به أداء مختبرات التحاليل الطبية من صفات الخدمة وصفات الخدمة التي يتوقعها العملاء. {u٢٠٢٢} لا يوجد علاقة بين صفات الخدمة التي سيتم إختبارها ودرجة رضا العملاء المتحققة. {u٢٠٢٢} لا علاقة بين تبني إدارة الأداء الشامل من قبل مختبرات التحاليل الطبية ووجود فجوات في مستويات رضا العملاء. وكانت أهم نتائج البحث أن نسبة تحقق إدارة الأداء الشامل هي ٦٧،٣٤ ٪: ونسبة تحقق رضا العملاء هي ٦٣،١ ٪: وعدم وجود علاقة بين إدارة الأداء الشامل ورضا العملاء في مختبرات التحاليل في جمهورية مصر العربية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.