header
Image from OpenLibrary

دمج التلاميذ المعاقين عقلياً بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية : دراسة تقويمية / عائشة يحيى حسن عامري ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : سميرة أبوزيد نجدى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عائشة يحيى حسن عامري : 2014Description: 186 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Integration of Mentally Disabled Students in General Education in the Kingdom of Saudi Arabia : Evaluation Study [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية Summary: يهدف البحث الحالى إلى التعرف على دمـج التلاميــذ المعاقيـن عقلياً بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية: وتقديم وصف نظري مفصل للإعاقة العقلية وأهم أسبابها وتصنيفاتها: ورصد التجارب العالمية والعربية والمحلية حول دمج تلاميذ المعاقين عقلياً بالتعليم العام ومحاولة الاستفادة منها: وتناول واقع سياسة مشروع دمج التلاميذ المعاقين عقلياً بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية من خلال الدراسة الميدانية: و البحث الحالي استخدم المنهج الوصفي في رصد ووصف وتحليل الوضع الراهن لمشروع الدمج التلاميذ المعاقين عقلياً بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2014.عا.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019169000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2014.عا.د (Browse shelf(Opens below)) 19169.CD Not for loan 01020100019169000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية

يهدف البحث الحالى إلى التعرف على دمـج التلاميــذ المعاقيـن عقلياً بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية: وتقديم وصف نظري مفصل للإعاقة العقلية وأهم أسبابها وتصنيفاتها: ورصد التجارب العالمية والعربية والمحلية حول دمج تلاميذ المعاقين عقلياً بالتعليم العام ومحاولة الاستفادة منها: وتناول واقع سياسة مشروع دمج التلاميذ المعاقين عقلياً بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية من خلال الدراسة الميدانية: و البحث الحالي استخدم المنهج الوصفي في رصد ووصف وتحليل الوضع الراهن لمشروع الدمج التلاميذ المعاقين عقلياً بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.