دمج التلاميذ المعاقين عقلياً بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية : دراسة تقويمية / عائشة يحيى حسن عامري ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : سميرة أبوزيد نجدى
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عائشة يحيى حسن عامري : 2014Description: 186 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:- Integration of Mentally Disabled Students in General Education in the Kingdom of Saudi Arabia : Evaluation Study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2014.عا.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019169000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2014.عا.د (Browse shelf(Opens below)) | 19169.CD | Not for loan | 01020100019169000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
يهدف البحث الحالى إلى التعرف على دمـج التلاميــذ المعاقيـن عقلياً بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية: وتقديم وصف نظري مفصل للإعاقة العقلية وأهم أسبابها وتصنيفاتها: ورصد التجارب العالمية والعربية والمحلية حول دمج تلاميذ المعاقين عقلياً بالتعليم العام ومحاولة الاستفادة منها: وتناول واقع سياسة مشروع دمج التلاميذ المعاقين عقلياً بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية من خلال الدراسة الميدانية: و البحث الحالي استخدم المنهج الوصفي في رصد ووصف وتحليل الوضع الراهن لمشروع الدمج التلاميذ المعاقين عقلياً بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.