header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة ببيئة الاختبارات البنائية الإلكترونية القائمة على الشبكات في إكساب مهارات برمجة الإنترنت والدافعية نحو التعلم / محمد على عبدالمقصود القط ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : حسن حسيني جامع : وليد أحمد أبورية

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد على عبدالمقصود القط : 2014Description: 295 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The Effect of the Difference in Methods of Presenting Feedback in Constructive Network-Based e.Tests Environment on Acquiring Internet Programming Skills and Motivation toward Learning [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: يهدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة ببيئة الاختبارات البنائية الإلكترونية القائمة على الشبكات في إكساب مهارات برمجة الإنترنت والدافعية نحو التعلم: ومعرفة أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة ببيئة الاختبارات البنائية الإلكترونية (بين الأقران {u٢٠١٣} بواسطة الكمبيوتر) في إكساب مهارات برمجة الإنترنت ودافعية الطلاب نحو التعلم: ومعرفة أثر تقديم التغذية الراجعة بين الأقران على إكساب مهارات برمجة الإنترنت والدافعية نحو التعلم: ومعرفة أثر تقديم التغذية الراجعة بين الأقران على دافعية الطلاب نحو التعلم: ومعرفة أثر تقديم التغذية الراجعة التفسيرية بواسطة الكمبيوتر على دافعية الطلاب نحو التعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019171000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) 19171.CD Not for loan 01020100019171000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2014.عب.ا أثر استخدام التشاركى القائم على الشبكة العالمية لتنمية مهارات البحث العلمى الرقمى لدى طلبة كلية التربية الأساسية فى الكويت و تفكيرهم الناقد = The effect of using collaborative learning based on the world scientific research skills among wide web to develop digital in Kuwait and their Basic Education College the students of critical thinking / Cai01.23.03.Ph.D.2014.عب.ا أثر استخدام التشاركى القائم على الشبكة العالمية لتنمية مهارات البحث العلمى الرقمى لدى طلبة كلية التربية الأساسية فى الكويت و تفكيرهم الناقد = The effect of using collaborative learning based on the world scientific research skills among wide web to develop digital in Kuwait and their Basic Education College the students of critical thinking / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.أ أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة ببيئة الاختبارات البنائية الإلكترونية القائمة على الشبكات في إكساب مهارات برمجة الإنترنت والدافعية نحو التعلم / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.أ أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة ببيئة الاختبارات البنائية الإلكترونية القائمة على الشبكات في إكساب مهارات برمجة الإنترنت والدافعية نحو التعلم / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا استخدام التعليم المدمج في إكساب طلاب قسم تكنولوجيا التعليم بعض مهارات إنتاج الرسومات التعليمية المتحركة وتنمية اتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا استخدام التعليم المدمج في إكساب طلاب قسم تكنولوجيا التعليم بعض مهارات إنتاج الرسومات التعليمية المتحركة وتنمية اتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا أثر التفاعل بين أسلوب تتابع المحتوي الإلكتروني ونمط عرض مثيراته البصرية على التحصيل المعرفي وزمن التعلم للمعاقين سمعياً المستقـلين والمعتمدين /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

يهدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة ببيئة الاختبارات البنائية الإلكترونية القائمة على الشبكات في إكساب مهارات برمجة الإنترنت والدافعية نحو التعلم: ومعرفة أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة ببيئة الاختبارات البنائية الإلكترونية (بين الأقران {u٢٠١٣} بواسطة الكمبيوتر) في إكساب مهارات برمجة الإنترنت ودافعية الطلاب نحو التعلم: ومعرفة أثر تقديم التغذية الراجعة بين الأقران على إكساب مهارات برمجة الإنترنت والدافعية نحو التعلم: ومعرفة أثر تقديم التغذية الراجعة بين الأقران على دافعية الطلاب نحو التعلم: ومعرفة أثر تقديم التغذية الراجعة التفسيرية بواسطة الكمبيوتر على دافعية الطلاب نحو التعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image