header
Image from OpenLibrary

فاعلية التدخل المبكر فى عمليات التواصل لدى الطفل الاجترارى / عبير فاروق محمود محمدين ؛ اشراف علاء الدين احمد كفافى : فاروق سيد عبد السلام

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : عبير فاروق محمود محمدين : 2005Description: 195ورقة ؛ 25سمOther title:
  • The Effect of Early Intervention on The Process of Communication for the Autistic Children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: يوجه التدخل المبكر الى رعاية الاطفال ذوى الحاجات الخاصة فى فترات النمو الحرجة فيطور من قدرتهم العقلية واللغوية كما يؤدى الى توعية الاباء الى كيفية التعامل مع اطفالهم ذوى الحاجات الخاصة : ويصل بالطفل ذو الحاجة الى مستوى اقرب ما يمكن للطفل العادي : كما يساعد التدخل المبكر على خفض النفقات التربوية فى المستقبل ويشترك فى عملية التشخيص ووضع البرامج كثير من اطباء و اخصائيين اجتماعين و اخصائيين نفسين ومعلمين متخصصين فى الاعاقة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2005.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011216000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2005.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) 11216.CD Not for loan 01020100011216000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2005.عب.ب برنامج مقترح لتحسين تواصل الامهات مع اطفالهن و اثره فى النضج الاجتماعى للطفل الاصم / Cai01.23.04.M.Sc.2005.عب.ب برنامج مقترح لتحسين تواصل الامهات مع اطفالهن و اثره فى النضج الاجتماعى للطفل الاصم / Cai01.23.04.M.Sc.2005.عب.ف فاعلية التدخل المبكر فى عمليات التواصل لدى الطفل الاجترارى / Cai01.23.04.M.Sc.2005.عب.ف فاعلية التدخل المبكر فى عمليات التواصل لدى الطفل الاجترارى / Cai01.23.04.M.Sc.2005.عب.ق. قلق الانفصال لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية وعلاقته ببعض المتغيرات الاسرية / Cai01.23.04.M.Sc.2005.عب.ق. قلق الانفصال لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية وعلاقته ببعض المتغيرات الاسرية / Cai01.23.04.M.Sc.2005.مح.ا اثر بعض الاستراتيجيات المعرفية على التذكر الصريح والضمنى لدى ذوى صعوبات تعلم العلوم فى المرحلة الاعدادية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

يوجه التدخل المبكر الى رعاية الاطفال ذوى الحاجات الخاصة فى فترات النمو الحرجة فيطور من قدرتهم العقلية واللغوية كما يؤدى الى توعية الاباء الى كيفية التعامل مع اطفالهم ذوى الحاجات الخاصة : ويصل بالطفل ذو الحاجة الى مستوى اقرب ما يمكن للطفل العادي : كما يساعد التدخل المبكر على خفض النفقات التربوية فى المستقبل ويشترك فى عملية التشخيص ووضع البرامج كثير من اطباء و اخصائيين اجتماعين و اخصائيين نفسين ومعلمين متخصصين فى الاعاقة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.