header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة علي الأنشطة الإثرائية في تنمية مستويات تحصيل المفاهيم التاريخية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي و اتجاهاتهم نحو المادة = The Effectiveness of a Proposed Enrichment Activities- Based Strategy to Develop the Levels of Historical Concepts Achievement in the Pupils of the First Preparatory Grade and Their Attitudes towards the Subject / محمود أحمد مكي ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : ناصر علي محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمود أحمد مكي : 2014Description: 236 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The Effectiveness of a Proposed Enrichment Activities- Based Strategy to Develop the Levels of Historical Concepts Achievement in the Pupils of the First Preparatory Grade and Their Attitudes towards the Subject [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف البحث إلى تحديد المفاهيم التاريخية المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادي و درجة توافرها في منهج التاريخ المقرر عليهم و تحديد فاعلية الاستراتيجية المقترحة في تنمية المفاهيم التاريخية و الاتجاهات لدي أفراد المجموعة البحثية : و قد أكدت نتائج البحث علي أن (32,97%) من المفاهيم التاريخية التي يتضمنها محتوي منهج تاريخ الصف الأول الإعدادي غير مناسبة للتلاميذ - كما أكدت النتائج علي تفوق المجموعة التجريبية علي المجموعة الضابطة في اختبار تحصيل المفاهيم التاريخية و مقياس للاتجاهات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019188000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) 19188.CD Not for loan 01020100019188000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف فاعلية أنشطة إثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف فاعلية أنشطة إثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة علي الأنشطة الإثرائية في تنمية مستويات تحصيل المفاهيم التاريخية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي و اتجاهاتهم نحو المادة = The Effectiveness of a Proposed Enrichment Activities- Based Strategy to Develop the Levels of Historical Concepts Achievement in the Pupils of the First Preparatory Grade and Their Attitudes towards the Subject / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة علي الأنشطة الإثرائية في تنمية مستويات تحصيل المفاهيم التاريخية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي و اتجاهاتهم نحو المادة = The Effectiveness of a Proposed Enrichment Activities- Based Strategy to Develop the Levels of Historical Concepts Achievement in the Pupils of the First Preparatory Grade and Their Attitudes towards the Subject / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مه.ت تصور مقترح لعلاج الأخطاء اللغوية الشائعة في الأداء الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في دولة الكويت = A suggested study for dealing with the common linguistic errors in the oral performance of the elementary stage students in the state of Kuwait / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مه.ت تصور مقترح لعلاج الأخطاء اللغوية الشائعة في الأداء الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في دولة الكويت = A suggested study for dealing with the common linguistic errors in the oral performance of the elementary stage students in the state of Kuwait / Cai01.23.01.M.Sc.2014.نج.ت تقويم منهج الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات للحلقة الإعدادية فى ضوء معايير الجودة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف البحث إلى تحديد المفاهيم التاريخية المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادي و درجة توافرها في منهج التاريخ المقرر عليهم و تحديد فاعلية الاستراتيجية المقترحة في تنمية المفاهيم التاريخية و الاتجاهات لدي أفراد المجموعة البحثية : و قد أكدت نتائج البحث علي أن (32,97%) من المفاهيم التاريخية التي يتضمنها محتوي منهج تاريخ الصف الأول الإعدادي غير مناسبة للتلاميذ - كما أكدت النتائج علي تفوق المجموعة التجريبية علي المجموعة الضابطة في اختبار تحصيل المفاهيم التاريخية و مقياس للاتجاهات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image