header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استخدام التعليم المدمج في إكساب طلاب قسم تكنولوجيا التعليم بعض مهارات إنتاج الرسومات التعليمية المتحركة وتنمية اتجاهاتهم نحوها / محمد ضاحي محمد توني عباس ؛ إشراف حسن حسيني جامع : هناء محمد مرسي جمال الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد ضاحي محمد توني عباس : 2014Description: 309 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Using Blended Learning In Providing Students Of Department Of Educational Technology Some Basic Skills In Educational Animation Production And The Development Of Students Attitudes Towards It [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: يهدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر استخدام التعليم المدمج في تنمية مفاهيم ومهارات إنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة ثنائية الأبعاد المتدنية لدى طلاب قسم تكنولوجيا التعليم : شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية: جامعة المنيا : وكذلك تنمية اتجاهاتهم نحو إنتاجها يهدف هذا البحث إلى تنمية بعض مهارات إنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة لدى طلاب قسم تكنولوجيا التعليم : وذلك عن طريق برنامج قائم على التعلم المدمج يجمع بين الطريقة التقليدية في التدريس وبين مرتبط بوسائل اتصال الكترونية. أهداف البحث: 1.قياس أثر التعليم المدمج في إكساب طلاب قسم تكنولوجيا التعليم الجانب المعرفي الخاص بالمهارات الأساسية لإنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة القصيرة ثنائية الأبعاد. 2.قياس أثر التعليم المدمج في إكساب طلاب قسم تكنولوجيا التعليم الجانب الأدائي الخاص بالمهارات الأساسية لإنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة القصيرة ثنائية الأبعاد. 3.قياس أثر التعليم المدمج في تنمية اتجاهات طلاب قسم تكنولوجيا التعليم نحو إنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة باستخدام برامج الكمبيوتر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019189000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) 19189.CD Not for loan 01020100019189000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2014.عب.ا أثر استخدام التشاركى القائم على الشبكة العالمية لتنمية مهارات البحث العلمى الرقمى لدى طلبة كلية التربية الأساسية فى الكويت و تفكيرهم الناقد = The effect of using collaborative learning based on the world scientific research skills among wide web to develop digital in Kuwait and their Basic Education College the students of critical thinking / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.أ أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة ببيئة الاختبارات البنائية الإلكترونية القائمة على الشبكات في إكساب مهارات برمجة الإنترنت والدافعية نحو التعلم / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.أ أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة ببيئة الاختبارات البنائية الإلكترونية القائمة على الشبكات في إكساب مهارات برمجة الإنترنت والدافعية نحو التعلم / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا استخدام التعليم المدمج في إكساب طلاب قسم تكنولوجيا التعليم بعض مهارات إنتاج الرسومات التعليمية المتحركة وتنمية اتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا استخدام التعليم المدمج في إكساب طلاب قسم تكنولوجيا التعليم بعض مهارات إنتاج الرسومات التعليمية المتحركة وتنمية اتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا أثر التفاعل بين أسلوب تتابع المحتوي الإلكتروني ونمط عرض مثيراته البصرية على التحصيل المعرفي وزمن التعلم للمعاقين سمعياً المستقـلين والمعتمدين / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا أثر التفاعل بين أسلوب تتابع المحتوي الإلكتروني ونمط عرض مثيراته البصرية على التحصيل المعرفي وزمن التعلم للمعاقين سمعياً المستقـلين والمعتمدين /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

يهدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر استخدام التعليم المدمج في تنمية مفاهيم ومهارات إنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة ثنائية الأبعاد المتدنية لدى طلاب قسم تكنولوجيا التعليم : شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية: جامعة المنيا : وكذلك تنمية اتجاهاتهم نحو إنتاجها يهدف هذا البحث إلى تنمية بعض مهارات إنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة لدى طلاب قسم تكنولوجيا التعليم : وذلك عن طريق برنامج قائم على التعلم المدمج يجمع بين الطريقة التقليدية في التدريس وبين مرتبط بوسائل اتصال الكترونية. أهداف البحث: 1.قياس أثر التعليم المدمج في إكساب طلاب قسم تكنولوجيا التعليم الجانب المعرفي الخاص بالمهارات الأساسية لإنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة القصيرة ثنائية الأبعاد. 2.قياس أثر التعليم المدمج في إكساب طلاب قسم تكنولوجيا التعليم الجانب الأدائي الخاص بالمهارات الأساسية لإنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة القصيرة ثنائية الأبعاد. 3.قياس أثر التعليم المدمج في تنمية اتجاهات طلاب قسم تكنولوجيا التعليم نحو إنتاج أفلام الرسومات التعليمية المتحركة باستخدام برامج الكمبيوتر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image