header
Image from OpenLibrary

دراسة اقتصادية للسياسات التسويقية لمحصول الارز فى جمهورية مصر العربية / خيرى مخلف جاد سليم ؛ اشراف محمد طاهر عبد الظاهر : سيد عبدالتواب عبدالحميد : عدلى سعداوى

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : خيرى مخلف جاد سليم : 2005Description: 145ورقة ؛ 30سمSubject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - فرع الفيوم - كلية الزراعة - قسم الاقتصاد الزراعى Summary: ويعد قطاع الزراعة فى مصر من اهم القطاعات الرائدة فى مجال تطبيق سياسات الاصلاح الاقتصادى سواء كانت سياسات سعرية او تسويقية داخلية او خارجية او اصلاحات مؤسسية : وتستهدف السياسة الزراعية تحرير قطاع الزراعة وتحويل اقتصاده الى اقتصاديات السوق وتشجيع القطاع الخاص والتوافق بدرجة كبيرة مع المتغيرات والمستجدات السياسية والاجتماعية والدولية والاقليمية والقومية باعتبار انها تستهدف تحقيق الكفاءة الاقتصادية وتحقيق العدالة الاجتماعية عن طريق التنمية المتواصله وتمثل السياسة التسويقية جزء من السياسة الاقتصادية والاجتماعية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.07.17.Ph.D.2005.خي.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011213000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.07.17.Ph.D.2005.خي.د (Browse shelf(Opens below)) 11213.CD Not for loan 01020100011213000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - فرع الفيوم - كلية الزراعة - قسم الاقتصاد الزراعى

ويعد قطاع الزراعة فى مصر من اهم القطاعات الرائدة فى مجال تطبيق سياسات الاصلاح الاقتصادى سواء كانت سياسات سعرية او تسويقية داخلية او خارجية او اصلاحات مؤسسية : وتستهدف السياسة الزراعية تحرير قطاع الزراعة وتحويل اقتصاده الى اقتصاديات السوق وتشجيع القطاع الخاص والتوافق بدرجة كبيرة مع المتغيرات والمستجدات السياسية والاجتماعية والدولية والاقليمية والقومية باعتبار انها تستهدف تحقيق الكفاءة الاقتصادية وتحقيق العدالة الاجتماعية عن طريق التنمية المتواصله وتمثل السياسة التسويقية جزء من السياسة الاقتصادية والاجتماعية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.