دراسة اقتصادية للسياسات التسويقية لمحصول الارز فى جمهورية مصر العربية / خيرى مخلف جاد سليم ؛ اشراف محمد طاهر عبد الظاهر : سيد عبدالتواب عبدالحميد : عدلى سعداوى
Language: Ara Publication details: القاهرة : خيرى مخلف جاد سليم : 2005Description: 145ورقة ؛ 30سمSubject(s): Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.07.17.Ph.D.2005.خي.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011213000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.07.17.Ph.D.2005.خي.د (Browse shelf(Opens below)) | 11213.CD | Not for loan | 01020100011213000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - فرع الفيوم - كلية الزراعة - قسم الاقتصاد الزراعى
ويعد قطاع الزراعة فى مصر من اهم القطاعات الرائدة فى مجال تطبيق سياسات الاصلاح الاقتصادى سواء كانت سياسات سعرية او تسويقية داخلية او خارجية او اصلاحات مؤسسية : وتستهدف السياسة الزراعية تحرير قطاع الزراعة وتحويل اقتصاده الى اقتصاديات السوق وتشجيع القطاع الخاص والتوافق بدرجة كبيرة مع المتغيرات والمستجدات السياسية والاجتماعية والدولية والاقليمية والقومية باعتبار انها تستهدف تحقيق الكفاءة الاقتصادية وتحقيق العدالة الاجتماعية عن طريق التنمية المتواصله وتمثل السياسة التسويقية جزء من السياسة الاقتصادية والاجتماعية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.