header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تقويم مهارات الأداء التعليمي لمعلم اللغة العربية فـي المرحلة المتوسطة فـي ضوء مهارات التعليم الفعّال فـي الكويت = Evaluating Educational Performance Skills for Arabic language Teachers at the Intermediate Stage in Light of the Effective Teaching Skills in Kuwait / نوير مسعود عواض الرشيدي ؛ إشراف علي أحمد مدكور : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نوير مسعود عواض الرشيدي : 2014Description: 171 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Evaluating Educational Performance Skills for Arabic language Teachers at the Intermediate Stage in Light of the Effective Teaching Skills in Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تهدف الدراسة إلى التعرف على تقويم مهارات الأداء التعليمي لمعلم اللغة العربية فـي المرحلة المتوسطة فـي ضوء مهارات التعليم الفعّال فـي الكويت: تحديد أداء مهارات التعليم الفعّال اللازمة لمعلمي اللغة العربية في المرحلة المتوسطة في الكويت: وتعرف مدى تحديد مدى توافر مهارات الأداء التعليمي لمعلم اللغة العربية في المرحلة المتوسطة في الكويت: و تقديم تصور تقترح لتطوير الاداء التعليمي: واستخدم البحث المنهج الوصفي التحليلي: و تقويم معلمي اللغة العربية لذواتهم: في ضوء مهارات تقويم الأداء التعليمي: والوقوف على الجوانب الإيجابية في أدائهم: والجوانب التي تحتاج تنمية وتحسينًا
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.نو.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019237000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.نو.ت (Browse shelf(Opens below)) 19237.CD Not for loan 01020100019237000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2014.نج.ت تقويم منهج الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات للحلقة الإعدادية فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.01.M.Sc.2014.ند.ف فاعلية استخدام إستراتيجية قائمة على بعض أساليب التعلم النشط في تنمية مهارات التفكير والاتجاه نحو الفيزياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي بليبيا = Effectiveness of using strategy of some stykes of Active learning in developing of thinking skills and towords physics at secondary school The Attittmde first students is libya / Cai01.23.01.M.Sc.2014.ند.ف فاعلية استخدام إستراتيجية قائمة على بعض أساليب التعلم النشط في تنمية مهارات التفكير والاتجاه نحو الفيزياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي بليبيا = Effectiveness of using strategy of some stykes of Active learning in developing of thinking skills and towords physics at secondary school The Attittmde first students is libya / Cai01.23.01.M.Sc.2014.نو.ت تقويم مهارات الأداء التعليمي لمعلم اللغة العربية فـي المرحلة المتوسطة فـي ضوء مهارات التعليم الفعّال فـي الكويت = Evaluating Educational Performance Skills for Arabic language Teachers at the Intermediate Stage in Light of the Effective Teaching Skills in Kuwait / Cai01.23.01.M.Sc.2014.نو.ت تقويم مهارات الأداء التعليمي لمعلم اللغة العربية فـي المرحلة المتوسطة فـي ضوء مهارات التعليم الفعّال فـي الكويت = Evaluating Educational Performance Skills for Arabic language Teachers at the Intermediate Stage in Light of the Effective Teaching Skills in Kuwait / Cai01.23.01.M.Sc.2015.Ah.E The effectiveness of an instructional strategy based on blended learning to enhance critical reading of 1st year secondary education EFL linguistically talented students / Cai01.23.01.M.Sc.2015.Ah.E The effectiveness of an instructional strategy based on blended learning to enhance critical reading of 1st year secondary education EFL linguistically talented students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

تهدف الدراسة إلى التعرف على تقويم مهارات الأداء التعليمي لمعلم اللغة العربية فـي المرحلة المتوسطة فـي ضوء مهارات التعليم الفعّال فـي الكويت: تحديد أداء مهارات التعليم الفعّال اللازمة لمعلمي اللغة العربية في المرحلة المتوسطة في الكويت: وتعرف مدى تحديد مدى توافر مهارات الأداء التعليمي لمعلم اللغة العربية في المرحلة المتوسطة في الكويت: و تقديم تصور تقترح لتطوير الاداء التعليمي: واستخدم البحث المنهج الوصفي التحليلي: و تقويم معلمي اللغة العربية لذواتهم: في ضوء مهارات تقويم الأداء التعليمي: والوقوف على الجوانب الإيجابية في أدائهم: والجوانب التي تحتاج تنمية وتحسينًا

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image