تقويم مهارات الأداء التعليمي لمعلم اللغة العربية فـي المرحلة المتوسطة فـي ضوء مهارات التعليم الفعّال فـي الكويت = Evaluating Educational Performance Skills for Arabic language Teachers at the Intermediate Stage in Light of the Effective Teaching Skills in Kuwait / نوير مسعود عواض الرشيدي ؛ إشراف علي أحمد مدكور : أحمد محمد عيسى
Material type:
- Evaluating Educational Performance Skills for Arabic language Teachers at the Intermediate Stage in Light of the Effective Teaching Skills in Kuwait [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2014.نو.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019237000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2014.نو.ت (Browse shelf(Opens below)) | 19237.CD | Not for loan | 01020100019237000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تهدف الدراسة إلى التعرف على تقويم مهارات الأداء التعليمي لمعلم اللغة العربية فـي المرحلة المتوسطة فـي ضوء مهارات التعليم الفعّال فـي الكويت: تحديد أداء مهارات التعليم الفعّال اللازمة لمعلمي اللغة العربية في المرحلة المتوسطة في الكويت: وتعرف مدى تحديد مدى توافر مهارات الأداء التعليمي لمعلم اللغة العربية في المرحلة المتوسطة في الكويت: و تقديم تصور تقترح لتطوير الاداء التعليمي: واستخدم البحث المنهج الوصفي التحليلي: و تقويم معلمي اللغة العربية لذواتهم: في ضوء مهارات تقويم الأداء التعليمي: والوقوف على الجوانب الإيجابية في أدائهم: والجوانب التي تحتاج تنمية وتحسينًا
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.