header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج لتنمية مهارات التفكير العلمى لدى الأطفال المعاقين سمعياً / نادرة محمد محمد على ؛ اشراف جمال مختار حمزة : إيمان سعيد عبدالحميد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نادرة محمد محمد على : 2014Description: 136 ص : رسوم بيانية : صور ؛ 25سمOther title:
  • A Program for Developing Scientific Thinking Skills Among Hearing Disabled Children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية Summary: تتحدد مشكلة الدراسة فى إمكانية تنمية مهارات التفكير العلمى لدى الأطفال المعاقين سمعياً من خلال برنامج أنشطة محببة اليهم،وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبى وتتكون عينة الدراسة من 10 أطفال معاقين سمعياً تتراوح درجة السمع لديهم ما بين90:71 ديسبيل ضعف سمعى شديد،ويتراوح عمرهم الزمنى مابين 7:5 سنوات فى الصف الأول الإبتدائى مقسمين إلى 6 ذ كور و4 إناث،طبق عليهم اختبار رسم الرجل لجود إنف،ومقياس التفكير العلمى (إعداد الباحثة)،وبرنامج أنشطة متنوعة لتنمية مهارات التفكير العلمى (إعداد الباحثة) واشارات النتائج إلى نجاح البرنامج فى مهارات التفكير العلمى لدى الأطفال المعاقين سمعياً
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2014.نا.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019275000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2014.نا.ب (Browse shelf(Opens below)) 19275.CD Not for loan 01020100019275000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية

تتحدد مشكلة الدراسة فى إمكانية تنمية مهارات التفكير العلمى لدى الأطفال المعاقين سمعياً من خلال برنامج أنشطة محببة اليهم،وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبى وتتكون عينة الدراسة من 10 أطفال معاقين سمعياً تتراوح درجة السمع لديهم ما بين90:71 ديسبيل ضعف سمعى شديد،ويتراوح عمرهم الزمنى مابين 7:5 سنوات فى الصف الأول الإبتدائى مقسمين إلى 6 ذ كور و4 إناث،طبق عليهم اختبار رسم الرجل لجود إنف،ومقياس التفكير العلمى (إعداد الباحثة)،وبرنامج أنشطة متنوعة لتنمية مهارات التفكير العلمى (إعداد الباحثة) واشارات النتائج إلى نجاح البرنامج فى مهارات التفكير العلمى لدى الأطفال المعاقين سمعياً

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image