برنامج لتنمية مهارات التفكير العلمى لدى الأطفال المعاقين سمعياً / نادرة محمد محمد على ؛ اشراف جمال مختار حمزة : إيمان سعيد عبدالحميد
Material type:
- A Program for Developing Scientific Thinking Skills Among Hearing Disabled Children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2014.نا.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019275000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2014.نا.ب (Browse shelf(Opens below)) | 19275.CD | Not for loan | 01020100019275000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.03.M.Sc.2014.شي.ب برنامج ألعاب كمبيوتر لتنمية بعض المفاهيم العلمية لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم النمائية / | Cai01.26.03.M.Sc.2014.غا.خ الخصائص النمائية للأطفال مرضى السكر في مرحلة الطفولة المبكرة / | Cai01.26.03.M.Sc.2014.غا.خ الخصائص النمائية للأطفال مرضى السكر في مرحلة الطفولة المبكرة / | Cai01.26.03.M.Sc.2014.نا.ب برنامج لتنمية مهارات التفكير العلمى لدى الأطفال المعاقين سمعياً / | Cai01.26.03.M.Sc.2014.نا.ب برنامج لتنمية مهارات التفكير العلمى لدى الأطفال المعاقين سمعياً / | Cai01.26.03.M.Sc.2014.وف.ب برنامج لتخفيف الضغوط النفسية لمعلمات الروضة / | Cai01.26.03.M.Sc.2014.وف.ب برنامج لتخفيف الضغوط النفسية لمعلمات الروضة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
تتحدد مشكلة الدراسة فى إمكانية تنمية مهارات التفكير العلمى لدى الأطفال المعاقين سمعياً من خلال برنامج أنشطة محببة اليهم،وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبى وتتكون عينة الدراسة من 10 أطفال معاقين سمعياً تتراوح درجة السمع لديهم ما بين90:71 ديسبيل ضعف سمعى شديد،ويتراوح عمرهم الزمنى مابين 7:5 سنوات فى الصف الأول الإبتدائى مقسمين إلى 6 ذ كور و4 إناث،طبق عليهم اختبار رسم الرجل لجود إنف،ومقياس التفكير العلمى (إعداد الباحثة)،وبرنامج أنشطة متنوعة لتنمية مهارات التفكير العلمى (إعداد الباحثة) واشارات النتائج إلى نجاح البرنامج فى مهارات التفكير العلمى لدى الأطفال المعاقين سمعياً
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.