header
Image from OpenLibrary

تسويق برامج الدراسات العليا بجامعة القاهرة : في ضوء متطلبات التنافسية / سارة عبدالمولى المتولي إبراهيم ؛ اشراف سهير محمد حوالة

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : سارة عبدالمولى المتولي إبراهيم : 2014Description: 216ص ؛ 25سمOther title:
  • Marketing Postgraduate Programs at Cairo University : In the light of competitiveness prerequisites [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم اصول التربية Summary: تعتبر الجامعات مراكز العلم والفكر: ومصادر إشعاع للمجتمع: ولقد تعرضت الجامعات إلى العديد من التحديات منها العولمة: والتطور التكنولوجي: وزيادة أعداد الجامعات الخاصة والدولية في مقابل الجامعات الحكومية: وزيادة أعداد الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات: وتنوع رغباتهم مما أدى إلى ظهور التنافسية بين الجامعات. ويشير مفهوم التنافسية بين الجامعات إلى تسابق الجامعات من أجل تحقيق الأفضل في وظائفها الثلاث (التعليم: والبحث: وخدمة المجتمع). وللتنافسية بين الجامعات مجالات عديدة؛ إما أن تكون حول خصائص ومواصفات الهيئة التدريسية؛ أو البنية التحتية مثل: المكتبات والقاعات والتجهيزات الدراسية والبحثية ؛ أو الخدمات التي تقدم للمجتمع: أو على أساس إنتاج البحث العلمي: أو نمط الإدارة: أو نوعية البرامج الدراسية التي تقدمها.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2014.سا.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019309000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2014.سا.ت (Browse shelf(Opens below)) 19309.CD Not for loan 01020100019309000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.M.Sc.2014.سا.ا اختيارات الآباء للمدارس الثانوية الدولية بمصر وعلاقتها برؤيتهم لمستقبل الأبناء : دراسة تتبعية / Cai01.23.02.M.Sc.2014.سا.ا اختيارات الآباء للمدارس الثانوية الدولية بمصر وعلاقتها برؤيتهم لمستقبل الأبناء : دراسة تتبعية / Cai01.23.02.M.Sc.2014.سا.ت تسويق برامج الدراسات العليا بجامعة القاهرة : في ضوء متطلبات التنافسية / Cai01.23.02.M.Sc.2014.سا.ت تسويق برامج الدراسات العليا بجامعة القاهرة : في ضوء متطلبات التنافسية / Cai01.23.02.M.Sc.2014.سح.ه الهوية الثقافية كما يدركها طلاب التعليم الثانوي الحكومي والدولي في مصر : دراسة اثنوجرافية / Cai01.23.02.M.Sc.2014.سح.ه الهوية الثقافية كما يدركها طلاب التعليم الثانوي الحكومي والدولي في مصر : دراسة اثنوجرافية / Cai01.23.02.M.Sc.2014.سى.ر رؤية المعلم لذاته في ضوء علاقته بطلابه من جيل الإنترنت : معلم المرحلة الثانوية نموذجا /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم اصول التربية

تعتبر الجامعات مراكز العلم والفكر: ومصادر إشعاع للمجتمع: ولقد تعرضت الجامعات إلى العديد من التحديات منها العولمة: والتطور التكنولوجي: وزيادة أعداد الجامعات الخاصة والدولية في مقابل الجامعات الحكومية: وزيادة أعداد الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات: وتنوع رغباتهم مما أدى إلى ظهور التنافسية بين الجامعات. ويشير مفهوم التنافسية بين الجامعات إلى تسابق الجامعات من أجل تحقيق الأفضل في وظائفها الثلاث (التعليم: والبحث: وخدمة المجتمع). وللتنافسية بين الجامعات مجالات عديدة؛ إما أن تكون حول خصائص ومواصفات الهيئة التدريسية؛ أو البنية التحتية مثل: المكتبات والقاعات والتجهيزات الدراسية والبحثية ؛ أو الخدمات التي تقدم للمجتمع: أو على أساس إنتاج البحث العلمي: أو نمط الإدارة: أو نوعية البرامج الدراسية التي تقدمها.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.