أثر التوصية الشخصية التقليدية والإلكترونية على الصورة الذهنية لدى العملاء : بالتطبيق على قطاع السياحة المصرى / أحمد حسن مصطفى معبد ؛ اشراف محمود فؤاد محمد حسن
Material type:
- The effect of traditional and electronic word-of-mouth on destination image: An applied study on Egyptian tourism sector [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2014.اح.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019327000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2014.اح.أ (Browse shelf(Opens below)) | 19327.CD | Not for loan | 01020100019327000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
تهدف الدراسة الى تحديد اثر التوصية الشخصية التقليدية على تشيكل الصورة الذهنية لدى السائح عن المقاصد السياحية وتحديد اثر التوصية الشخصية الالكترونية على تشكيل الصورة الذهنية لدى السائح عن المقاصد السياحية ومعرفة ما اذا كانت التوصية الشخصية التقليدية هى الاكثر تأثيرا على تشكيل الصورة الذهنية لدى السائح عن المقاصد السياحية : أم التوصية الشخصية الالكترونية ومعرفة ما اذا كانت التوصية الشخصية التقليدية السلبية هى الاكثر تأثيرا على تشكيل الصورة الذهنية لدى السائح عن المقاصد السياحية ام التوصية الشخصية التقليدية الايجابية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.