اثر تفاعل الاسلوب المعرفى واستراتيجيات الذاكرة على الاسترجاع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / صفاء حسين امين ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : رضا سمير عوض
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : صفاء حسين امين : 2014Description: 181ص ؛ 25سمOther title:- The effect of the interactive cognitive style and memory strategies on recalling for the pupils of the primary school [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2014.صف.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019334000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2014.صف.أ (Browse shelf(Opens below)) | 19334.CD | Not for loan | 01020100019334000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد وعلم النفس التربوى
ستهدف البحث الحالى عن اثر تفاعل الاسلوب المعرفى (الاندفاع / التروى) و استراتيجيات (الجزل والعنقدة والمواضع المكانية) على الاسترجاع لدى 74 تلميذا من المرحلة الابتدائية طبق عليهم اختبار القدرات العقلية (فاروق عبدالفتاح 1984 ) واختبار تزاوج الاشكال لاطفالالمدرسة الابتدائية (ت ام 12) تفنين (حمدى الفرماوى 1987) واختيار استرجاع اعداد الباحثة واظهرت النتائج تحليل التباين ذى الاتجاهين وجود اثر دالا احصائيا لتفاعل الاسلوب المعرفى (الاندفاع / التروى) واستراتيجيات (الجزل والعنقدة والمواضع المكانية ) على الاسترجاع
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.