header
Image from OpenLibrary

اثر تفاعل الاسلوب المعرفى واستراتيجيات الذاكرة على الاسترجاع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / صفاء حسين امين ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : رضا سمير عوض

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : صفاء حسين امين : 2014Description: 181ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the interactive cognitive style and memory strategies on recalling for the pupils of the primary school [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد وعلم النفس التربوى Summary: ستهدف البحث الحالى عن اثر تفاعل الاسلوب المعرفى (الاندفاع / التروى) و استراتيجيات (الجزل والعنقدة والمواضع المكانية) على الاسترجاع لدى 74 تلميذا من المرحلة الابتدائية طبق عليهم اختبار القدرات العقلية (فاروق عبدالفتاح 1984 ) واختبار تزاوج الاشكال لاطفالالمدرسة الابتدائية (ت ام 12) تفنين (حمدى الفرماوى 1987) واختيار استرجاع اعداد الباحثة واظهرت النتائج تحليل التباين ذى الاتجاهين وجود اثر دالا احصائيا لتفاعل الاسلوب المعرفى (الاندفاع / التروى) واستراتيجيات (الجزل والعنقدة والمواضع المكانية ) على الاسترجاع
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.صف.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019334000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.صف.أ (Browse shelf(Opens below)) 19334.CD Not for loan 01020100019334000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2014.سه.ف فاعلية العلاج بالمعنى لتحسين جودة الحياة الأسرية وأثرها على مهارات التواصل لدى الأطفال ذوي الإعاقة السمعية البصرية بسوريا / Cai01.23.04.Ph.D.2014.شي.ف فاعلية الأنشطة المفضلة فى خفض حدة التجنب الاجتماعى لدى الأطفال الذاتويين / Cai01.23.04.Ph.D.2014.شي.ف فاعلية الأنشطة المفضلة فى خفض حدة التجنب الاجتماعى لدى الأطفال الذاتويين / Cai01.23.04.Ph.D.2014.صف.أ اثر تفاعل الاسلوب المعرفى واستراتيجيات الذاكرة على الاسترجاع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.04.Ph.D.2014.صف.أ اثر تفاعل الاسلوب المعرفى واستراتيجيات الذاكرة على الاسترجاع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.04.Ph.D.2014.صف.ف فاعلية أساليب النمذجة والتشكيل واللعب فى تنمية بعض جوانب السلوك الإيجابي عند الأطفال الاجتراريين وأثرها على التخاطب / Cai01.23.04.Ph.D.2014.صف.ف فاعلية أساليب النمذجة والتشكيل واللعب فى تنمية بعض جوانب السلوك الإيجابي عند الأطفال الاجتراريين وأثرها على التخاطب /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد وعلم النفس التربوى

ستهدف البحث الحالى عن اثر تفاعل الاسلوب المعرفى (الاندفاع / التروى) و استراتيجيات (الجزل والعنقدة والمواضع المكانية) على الاسترجاع لدى 74 تلميذا من المرحلة الابتدائية طبق عليهم اختبار القدرات العقلية (فاروق عبدالفتاح 1984 ) واختبار تزاوج الاشكال لاطفالالمدرسة الابتدائية (ت ام 12) تفنين (حمدى الفرماوى 1987) واختيار استرجاع اعداد الباحثة واظهرت النتائج تحليل التباين ذى الاتجاهين وجود اثر دالا احصائيا لتفاعل الاسلوب المعرفى (الاندفاع / التروى) واستراتيجيات (الجزل والعنقدة والمواضع المكانية ) على الاسترجاع

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.