فاعلية برنامج ارشادي لتنمية الخيال وأثره على حب الاستطلاع لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في دولة الكويت / يوسف مخلد براك الصواغ العازمي ؛ إشراف محمد درويش محمد : مصطفى احمد تركي
Material type:
- The effectiveness of a guiding program for imagination enhancement and its effect for the curiosity of intermediate pupils in the State of Kuwait [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2014.يو.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019393000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2014.يو.ف (Browse shelf(Opens below)) | 19393.CD | Not for loan | 01020100019393000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى
هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج إرشادي في تنمية الخيال وأثره على حب الاستطلاع لدى عينة من تلاميذ المرحلة المتوسطة. وقد اجريت الدراسة على عينة من تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت في العام الدراسي (2013/2014) م: وقد بلغ عدد عينة الدراسة على 13 تلميذاً وأشارت النتائج إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط رتب درجات أفراد المجموعة التجريبية على مقياس الخيال في كل من القياسين القبلي والبعدي، وذلك في اتجاه البعدي. عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط رتب درجات أفراد المجموعة التجريبية على مقياس الخيال في كل من القياسين البعدي والتتبعي. وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط رتب درجات أفراد المجموعة التجريبية على مقياس حب الاستطلاع في كل من القياسين القبلي والبعدي، وذلك في اتجاه البعدي. عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط رتب درجات أفراد المجموعة التجريبية على مقياس حب الاستطلاع في كل من القياسين البعدي والتتبعي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.