الإعلان عن العمارة في ظل ثقافة الإستهلاك : نحو منهج نقدي لتحليل بنية الملصق الدعائي في حملات الإعلان عن العمارة / شيماء سمير كامل عاشور ؛ إشراف علي حاتم جبر : رغد مفيد محمد
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شيماء سمير كامل عاشور : 2014Description: 265 ص : ايض ؛ 30سمOther title:- Architectural Advertisement in light of the culture of consumption : Towards a critical approach analysing the poster structure for Architectural advertising campaigns [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.Ph.D.2014.شي.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019400000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.Ph.D.2014.شي.إ (Browse shelf(Opens below)) | 19400.CD | Not for loan | 01020100019400000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
الدلالات الرمزية للعناصر المادية للملصق الدعائي قد تعزز مبادئ ثقافة الاستهلاك وذلك عن طريق إصباغ الفكرة التصميمية والعناصر الشكلية الغير لغوية واللغوية للملصق بملامح إستهلاكية. يمكن استنباط هذه الملامح برصد كيفية تحوير ثلاثة من عناصر الصورة الفوتوغرافية: النظام المعماري والمكاني والاجتماعي لتأكيد مبادئ استهلاكية. و تأثير ذلك علي تسليح العمارة . تم بلورة نموذج نقدي لتحليل بنية الملصق الدعائي في حملات الإعلان عن العمارة بمستوياتها الثلاثة الإعلان عن منتج معماري وفكر معماري ومهنة العمارة واستنباط الملامح الإستهلاكية التي تؤثر علي رغبات المستهلك من خلال فهم العلاقة بين الدلالات الرمزية للعناصر المادية للملصق الدعائي واستراتيجيات الإعلان التي تحول تحول الاحتياجات لقيم استهلاكية من خلال الشكل الترويجي للإعلان و تأثير ذلك علي كيفية الإعلان عن العمارة و علي تسليح العمارة داخل و خارج مصر
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.