header
Image from OpenLibrary

تطوير خدمات المعلومات التربوية الرقمية في جامعة القاهرة : دراسة حالة / مروة محمد حنفي أحمد ؛ اشراف نجوى يوسف جمال الدين : دينا حسن عبد الشافى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مروة محمد حنفي أحمد : 2014Description: 198ص ؛ 25سمOther title:
  • The development of digital educational information services in Cairo University : Case Study [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية Summary: يهدف هذا البحث إلى تطوير خدمات المعلومات التربوية الرقمية في جامعة القاهرة. حيث أدت ثورة الاتصالات التكنولوجية إلى ظهور المصادر الإلكترونية في التعليم والتي تُتاح عن طريق نظم الاتصال المباشرة: ونظم الأقراص المدمجة وقد ساهمت الانترنت بشكل ملحوظ في تطوير المكتبات الرقمية وخدماتها. حيث إن رسالة الجامعة لا تقف عند حدود المنظومة التعليمية والتدريبية فحسب: بل تشمل دعم متطلبات التنمية ومواكبة التحدثات المستمرة لما يطرأ على المجتمع من مستحدثات: فقد أصبح من الضروري تحديث المكتبات الجامعية بتوافر مكتبة رقمية تفاعلية غنية بمصادر المعلومات الرقمية: بالإضافة إلى تقديم خدمات معلومات رقمية في أشكال جديدة: لذلك يتضح أهمية تقديم خدمات معلومات رقمية تتوافق مع احتياجات المستفيدين اليوم. وفى هذا السياق كان لابد من تطوير خدمات المعلومات الرقمية المقدمة من خلال المكتبة الرقمية الجامعية التابعة للمجلس الأعلى للجامعات: وتشمل إعداد الهيكل الإداري المقترح لإدارة خدمات المعلومات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2014.مر.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019428000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2014.مر.ت (Browse shelf(Opens below)) 19428.CD Not for loan 01020100019428000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.M.Sc.2014.عف.ت التعليم الأساسي وإعادة إنتاج ثقافة الفقر : دراسة حالة فى قرية مصرية / Cai01.23.02.M.Sc.2014.غا.د دور التعليم فى التمكين الاجتماعى و الاقتصادى للمرأة فى صعيد مصر : دراسة حالة لقرية جهينة / Cai01.23.02.M.Sc.2014.غا.د دور التعليم فى التمكين الاجتماعى و الاقتصادى للمرأة فى صعيد مصر : دراسة حالة لقرية جهينة / Cai01.23.02.M.Sc.2014.مر.ت تطوير خدمات المعلومات التربوية الرقمية في جامعة القاهرة : دراسة حالة / Cai01.23.02.M.Sc.2014.مر.ت تطوير خدمات المعلومات التربوية الرقمية في جامعة القاهرة : دراسة حالة / Cai01.23.02.M.Sc.2014.مر.ت تجديد التعليم الأساسي في مصر لتلبية احتياجات التلاميذ في العصر الرقمي : تصور مقترح / Cai01.23.02.M.Sc.2014.مر.ت تجديد التعليم الأساسي في مصر لتلبية احتياجات التلاميذ في العصر الرقمي : تصور مقترح /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية

يهدف هذا البحث إلى تطوير خدمات المعلومات التربوية الرقمية في جامعة القاهرة. حيث أدت ثورة الاتصالات التكنولوجية إلى ظهور المصادر الإلكترونية في التعليم والتي تُتاح عن طريق نظم الاتصال المباشرة: ونظم الأقراص المدمجة وقد ساهمت الانترنت بشكل ملحوظ في تطوير المكتبات الرقمية وخدماتها. حيث إن رسالة الجامعة لا تقف عند حدود المنظومة التعليمية والتدريبية فحسب: بل تشمل دعم متطلبات التنمية ومواكبة التحدثات المستمرة لما يطرأ على المجتمع من مستحدثات: فقد أصبح من الضروري تحديث المكتبات الجامعية بتوافر مكتبة رقمية تفاعلية غنية بمصادر المعلومات الرقمية: بالإضافة إلى تقديم خدمات معلومات رقمية في أشكال جديدة: لذلك يتضح أهمية تقديم خدمات معلومات رقمية تتوافق مع احتياجات المستفيدين اليوم. وفى هذا السياق كان لابد من تطوير خدمات المعلومات الرقمية المقدمة من خلال المكتبة الرقمية الجامعية التابعة للمجلس الأعلى للجامعات: وتشمل إعداد الهيكل الإداري المقترح لإدارة خدمات المعلومات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.