تطوير إعداد معلم التعليم الأساسي في ليبيا في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة : تصور مقتــــرح / صالحة التومي بشير الدروقي ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : إسلام الششتاوي
Material type:
- Developing The Basic Education teacher preparation in Libya in the light of the contemporary international trends : A suggested vision [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2014.صا.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019429000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2014.صا.ت (Browse shelf(Opens below)) | 19429.CD | Not for loan | 01020100019429000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة إلى التعرف على تطوير إعداد معلم التعليم الأساسي في ليبيا في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة حيث بدأ العالم مرحلة انتقالية بالغة الأهمية بالدخول فى العقد الثانى من الألفية الثالثة وتتميز هذه الألفية بطفرة هائلة فى مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصلات والنمو المتسارع فى المعرفة والتغيرات المعاصرة الاخرى وليبيا جزء من هذا العالم تؤثر فيه وتتأثر به كما انها تتأثر بالعديد من المتغيرات العالمية المعاصرة التى تموج بالعالم وتؤثر فى أنظمتها التعليمية المختلفة ويعتبر التعليم ليبيا النظام الاجتماعى الاهم لما يلقى على عاتقه من مهمة بناء الانسان فى هذا العلم المتغير والاتجاهات المعاصرة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.