header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تطوير إعداد معلم التعليم الأساسي في ليبيا في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة : تصور مقتــــرح / صالحة التومي بشير الدروقي ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : إسلام الششتاوي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : صالحة التومي بشير الدروقي : 2014Description: 168ص ؛ 25سمOther title:
  • Developing The Basic Education teacher preparation in Libya in the light of the contemporary international trends : A suggested vision [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية Summary: تهدف الدراسة إلى التعرف على تطوير إعداد معلم التعليم الأساسي في ليبيا في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة حيث بدأ العالم مرحلة انتقالية بالغة الأهمية بالدخول فى العقد الثانى من الألفية الثالثة وتتميز هذه الألفية بطفرة هائلة فى مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصلات والنمو المتسارع فى المعرفة والتغيرات المعاصرة الاخرى وليبيا جزء من هذا العالم تؤثر فيه وتتأثر به كما انها تتأثر بالعديد من المتغيرات العالمية المعاصرة التى تموج بالعالم وتؤثر فى أنظمتها التعليمية المختلفة ويعتبر التعليم ليبيا النظام الاجتماعى الاهم لما يلقى على عاتقه من مهمة بناء الانسان فى هذا العلم المتغير والاتجاهات المعاصرة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2014.صا.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019429000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2014.صا.ت (Browse shelf(Opens below)) 19429.CD Not for loan 01020100019429000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2014.خا.ق قضايا التعليم كما تناولتها مناقشات مجلس الأمة بالكويت : دراسة تحليلية ناقدة / Cai01.23.02.Ph.D.2014.سا.أ الأنماط القيادية وأساليب إدارة الصراع التنظيمي السائدة لدى مديري مدارس التعليم الثانوي الحكومي بليبيا : دراسة ميدانية مطبقة على مدارس مدينة بنغازي / Cai01.23.02.Ph.D.2014.سا.أ الأنماط القيادية وأساليب إدارة الصراع التنظيمي السائدة لدى مديري مدارس التعليم الثانوي الحكومي بليبيا : دراسة ميدانية مطبقة على مدارس مدينة بنغازي / Cai01.23.02.Ph.D.2014.صا.ت تطوير إعداد معلم التعليم الأساسي في ليبيا في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة : تصور مقتــــرح / Cai01.23.02.Ph.D.2014.صا.ت تطوير إعداد معلم التعليم الأساسي في ليبيا في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة : تصور مقتــــرح / Cai01.23.02.Ph.D.2014.عب.س السياسات التعليمية لمؤسسات المجتمع المدني بمصر : تصور مقتـرح فى ضـوء مدخل رأس المال الاجتماعى / Cai01.23.02.Ph.D.2014.عب.س السياسات التعليمية لمؤسسات المجتمع المدني بمصر : تصور مقتـرح فى ضـوء مدخل رأس المال الاجتماعى /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية

تهدف الدراسة إلى التعرف على تطوير إعداد معلم التعليم الأساسي في ليبيا في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة حيث بدأ العالم مرحلة انتقالية بالغة الأهمية بالدخول فى العقد الثانى من الألفية الثالثة وتتميز هذه الألفية بطفرة هائلة فى مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصلات والنمو المتسارع فى المعرفة والتغيرات المعاصرة الاخرى وليبيا جزء من هذا العالم تؤثر فيه وتتأثر به كما انها تتأثر بالعديد من المتغيرات العالمية المعاصرة التى تموج بالعالم وتؤثر فى أنظمتها التعليمية المختلفة ويعتبر التعليم ليبيا النظام الاجتماعى الاهم لما يلقى على عاتقه من مهمة بناء الانسان فى هذا العلم المتغير والاتجاهات المعاصرة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image