فاعلية مسرحة المناهج فى تحقيق بعض اهداف مدارس التربية الفكرية / نيفين رفعت رشدى ؛ اشراف كمال الدين حسين محمد : حمدى محمد شحاته عرقوب
Language: Arabic Publication details: القاهرة : نيفين رفعت رشدى : 2005Description: 277 ورقة : صور ؛ 25سمOther title:- The effect of Dramatizing on achieving some of the Intellectual Education Schools Objectives [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2004.ني.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011160000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2004.ني.ف (Browse shelf(Opens below)) | 11160.CD | Not for loan | 01020100011160000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الاطفال و التعليم الابتدائى
واعتمدت الدراسة الحالية على المنهج التجريبى وهو المنهج الذى يستخدم التجربة فى اختبار صحة فرض يقرر العلاقة بين عاملين او متغيرين وذلك عن طريق دراسة المواقف المتقابلة التى ضبطت كل المتغيرات ما عدا المتغيرات التى تهتم الباحثة بدراستها وعليه فقدتم استخدام هذا المنهج للكشف عن العلاقة بين المتغيرين الاتيين : تغير المستقل : برنامج قائم على مسرحة المنهج فى مدارس التربية الفكرية المتغير التابع : بعض المهارات الاجتماعية : ومهارات التواصل لدى المعوقين عقليا بمدارس التربية الفكرية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.