header
Image from OpenLibrary

برنامج لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية / جاكلين يوسف وهبة نصر ؛ اشراف سهير كامل أحمد : بطرس حافظ بطرس

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : جاكلين يوسف وهبة نصر : 2014Description: 246ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • A program to develop communicationskills for kindergartenchildren with developmental learning disabilities [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية Summary: : إعداد برنامج لتنمية مهارات التواصل اللفظي والاجتماعي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية: والتعرف على فاعلية البرنامج المستخدم في الدراسة الحالية لتنمية مهارات التواصل اللفظي والاجتماعي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية: والتأكد من استمرار فاعلية البرنامج .مشكلة البحث: وتتبلور مشكلة البحث في التساؤلات التالية: ما فاعلية برنامج البحث الحالى في تنمية مهارات التواصل اللفظي والتواصل الاجتماعي لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية: وما إمكانية استمرار فاعلية البرنامج المستخدم فى البحث الحالى فى تنمية مهارات التواصل اللفظي الاجتماعي لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية بعد مرور فترة زمنية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2014.جا.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019442000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2014.جا.ب (Browse shelf(Opens below)) 19442.CD Not for loan 01020100019442000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية

: إعداد برنامج لتنمية مهارات التواصل اللفظي والاجتماعي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية: والتعرف على فاعلية البرنامج المستخدم في الدراسة الحالية لتنمية مهارات التواصل اللفظي والاجتماعي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية: والتأكد من استمرار فاعلية البرنامج .مشكلة البحث: وتتبلور مشكلة البحث في التساؤلات التالية: ما فاعلية برنامج البحث الحالى في تنمية مهارات التواصل اللفظي والتواصل الاجتماعي لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية: وما إمكانية استمرار فاعلية البرنامج المستخدم فى البحث الحالى فى تنمية مهارات التواصل اللفظي الاجتماعي لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية بعد مرور فترة زمنية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.