header
Image from OpenLibrary

فاعليـة برنامج قائم على أنشطة اللعـب لتنميـة الكفاءة الانفعالية والاجتماعية لدى الطفل المُشْكِل فى مرحلة ما قبل المدرسة / لمياء سعد إبراهيم محمد الغرباوى ؛ إشراف خالد عبدالرازق النجار : هانم أبوالخير الشربينى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : لمياء سعد إبراهيم محمد الغرباوى : 2014Description: 179 ص ؛ 25سمOther title:
  • Efficacy of play{u2013}based programme for Developing emotional and social Competence in problematic Preschoolers [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية Summary: اشتملت الدراسة علي الأدوات التالية: مقياس الاضطرابات السلوكية لأطفال الروضة. ترجمة وتقنين (النجار و قاسم) مقياس الكفاءة الانفعالية لطفل ما قبل المدرسة . إعداد الباحثة .مقياس الكفاءة الاجتماعية لطفل ما قبل المدرسة . إعداد الباحثة. برنامج قائم على أنشطة اللعب لتنمية الكفاءة الانفعالية والاجتماعية لدى الطفل المُشكل فى مرحلة ما قبل المدرسة إعداد الباحثة. فروض الدراسة : توجد فروق دالة احصائيا بين متوسطات درجات أطفال المجموعتين التجريبية والضابطة على مقياس الكفاءة الانفعالية (الأبعاد والدرجة الكلية) فى اتجاه المجموعة التجريبية. يوجد تباين دال احصائيا بين درجات التطبيق القبلي والتطبيق البعدي والتطبيق التتبعي لأطفال المجموعة التجريبية على مقياس الكفاءة الانفعالية (الأبعاد والدرجة الكلية) فى اتجاه التطبيقات البعدية. توجد فروق دالة احصائيا بين متوسطات درجات أطفال المجموعتين التجريبية والضابطة على مقياس الكفاءة الاجتماعية (الأبعاد والدرجة الكلية) فى اتجاه المجموعة التجريبية. يوجد تباين دال احصائيا بين درجات التطبيق القبلي والتطبيق البعدي والتطبيق التتبعي لأطفال المجموعة التجريبية على مقياس الكفاءة الاجتماعية (الأبعاد والدرجة الكلية ) فى اتجاه التطبيقات البعدية. نتائج الدراسة : توجد فروق دالة احصائيا بين متوسطات درجات أطفال المجموعتين التجريبية والضابطة على مقياس الكفاءة الانفعالية (الأبعاد والدرجة الكلية) فى اتجاه المجموعة التجريبية. يوجد تباين دال احصائيا بين درجات التطبيق القبلي والتطبيق البعدي والتطبيق التتبعي لأطفال المجموعة التجريبية على مقياس الكفاءة الانفعالية (الأبعاد والدرجة الكلية) فى اتجاه التطبيقات البعدية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2014.لم.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019479000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2014.لم.ف (Browse shelf(Opens below)) 19479.CD Not for loan 01020100019479000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.Ph.D.2014.عب.ب برنامج تنمية المهارات اللغوية وعلاقتها بالتفكير الابتكاري لطفل الروضة بلبييا / Cai01.26.03.Ph.D.2014.عب.ب برنامج تنمية المهارات اللغوية وعلاقتها بالتفكير الابتكاري لطفل الروضة بلبييا / Cai01.26.03.Ph.D.2014.لم.ف فاعليـة برنامج قائم على أنشطة اللعـب لتنميـة الكفاءة الانفعالية والاجتماعية لدى الطفل المُشْكِل فى مرحلة ما قبل المدرسة / Cai01.26.03.Ph.D.2014.لم.ف فاعليـة برنامج قائم على أنشطة اللعـب لتنميـة الكفاءة الانفعالية والاجتماعية لدى الطفل المُشْكِل فى مرحلة ما قبل المدرسة / Cai01.26.03.Ph.D.2014.لو.ب برنامج لتخفيف اضطراب المعالجة السمعية لدى أطفال الروضة المتفوقين عقلياً ذوى صعوبات التعلم النمائية / Cai01.26.03.Ph.D.2014.لو.ب برنامج لتخفيف اضطراب المعالجة السمعية لدى أطفال الروضة المتفوقين عقلياً ذوى صعوبات التعلم النمائية / Cai01.26.03.Ph.D.2014.مح.ب برنامج تدخل مبكر لتنمية بعض مهارات التواصل اللغوى والإجتماعى لدى حالات من الأطفال الإسبرجر /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية

اشتملت الدراسة علي الأدوات التالية: مقياس الاضطرابات السلوكية لأطفال الروضة. ترجمة وتقنين (النجار و قاسم) مقياس الكفاءة الانفعالية لطفل ما قبل المدرسة . إعداد الباحثة .مقياس الكفاءة الاجتماعية لطفل ما قبل المدرسة . إعداد الباحثة. برنامج قائم على أنشطة اللعب لتنمية الكفاءة الانفعالية والاجتماعية لدى الطفل المُشكل فى مرحلة ما قبل المدرسة إعداد الباحثة. فروض الدراسة : توجد فروق دالة احصائيا بين متوسطات درجات أطفال المجموعتين التجريبية والضابطة على مقياس الكفاءة الانفعالية (الأبعاد والدرجة الكلية) فى اتجاه المجموعة التجريبية. يوجد تباين دال احصائيا بين درجات التطبيق القبلي والتطبيق البعدي والتطبيق التتبعي لأطفال المجموعة التجريبية على مقياس الكفاءة الانفعالية (الأبعاد والدرجة الكلية) فى اتجاه التطبيقات البعدية. توجد فروق دالة احصائيا بين متوسطات درجات أطفال المجموعتين التجريبية والضابطة على مقياس الكفاءة الاجتماعية (الأبعاد والدرجة الكلية) فى اتجاه المجموعة التجريبية. يوجد تباين دال احصائيا بين درجات التطبيق القبلي والتطبيق البعدي والتطبيق التتبعي لأطفال المجموعة التجريبية على مقياس الكفاءة الاجتماعية (الأبعاد والدرجة الكلية ) فى اتجاه التطبيقات البعدية. نتائج الدراسة : توجد فروق دالة احصائيا بين متوسطات درجات أطفال المجموعتين التجريبية والضابطة على مقياس الكفاءة الانفعالية (الأبعاد والدرجة الكلية) فى اتجاه المجموعة التجريبية. يوجد تباين دال احصائيا بين درجات التطبيق القبلي والتطبيق البعدي والتطبيق التتبعي لأطفال المجموعة التجريبية على مقياس الكفاءة الانفعالية (الأبعاد والدرجة الكلية) فى اتجاه التطبيقات البعدية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.