header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استراتيجية مقترحة قائمة على الألعاب اللغوية لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / عواطف حسين عبدالرضا على ؛ اشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عواطف حسين عبدالرضا على : 2014Description: 259ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • Proposed strategy is based on language games in the development of some creative writing skills among primary school students in Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدف البحث الى قياس فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الألعاب اللغوية لتنمية بعض مهارات الكتابة الإبداعية لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي في مدرستين من مدارس منطقة مبارك الكبير بدولة الكويت: وقوامها 48 تلميذة: قسمت الى مجموعتين: تجريبية وضابطة: ولتحقيق الهدف تم إعداد قائمة بمهارات الكتابة الإبداعية المناسبة للمرحلة الابتدائية: واختبار لقياس تمكن التلميذات من المهارات السابقة. وأسفرت النتائج عن فاعلية الاستراتيجية في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لصالح المجموعة التجريبية.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.عو.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019507000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.عو.ا (Browse shelf(Opens below)) 19507.CD Not for loan 01020100019507000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2014.شي.ف فاعلية إستراتيجية قائمة على الإستقصاء العلمي في تنمية المفاهيم العلمية و الإتجاه نحو الفيزياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي = Effectiveness of a strategy based on scientific inquiry to develop science concepts and attitudes towards physics for first year secondary students / Cai01.23.01.M.Sc.2014.شي.ف فاعلية إستراتيجية قائمة على الإستقصاء العلمي في تنمية المفاهيم العلمية و الإتجاه نحو الفيزياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي = Effectiveness of a strategy based on scientific inquiry to develop science concepts and attitudes towards physics for first year secondary students / Cai01.23.01.M.Sc.2014.عو.ا استراتيجية مقترحة قائمة على الألعاب اللغوية لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / Cai01.23.01.M.Sc.2014.عو.ا استراتيجية مقترحة قائمة على الألعاب اللغوية لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / Cai01.23.01.M.Sc.2014.فت.ا إستراتيجية مقترحة قائمة علي التعلم البنائي لتنمية مهارات الفهم القرائي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية في ليبيا = Proposed strategy Based on constructivist Learning to Develop Reading Comprehension Skills for primary school students in libya / Cai01.23.01.M.Sc.2014.فت.ا إستراتيجية مقترحة قائمة علي التعلم البنائي لتنمية مهارات الفهم القرائي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية في ليبيا = Proposed strategy Based on constructivist Learning to Develop Reading Comprehension Skills for primary school students in libya / Cai01.23.01.M.Sc.2014.فض.أ أنشطة إثرائية مقترحة في القراءة لتنمية القيم الإسلامية لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بالمملكة العربية السعودية = Suggested Enriched Activities in Reading for Developing Islamic Values for the Female Students of the Sixth Grade Elementary in Saudi Arabia Kingdom /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدف البحث الى قياس فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الألعاب اللغوية لتنمية بعض مهارات الكتابة الإبداعية لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي في مدرستين من مدارس منطقة مبارك الكبير بدولة الكويت: وقوامها 48 تلميذة: قسمت الى مجموعتين: تجريبية وضابطة: ولتحقيق الهدف تم إعداد قائمة بمهارات الكتابة الإبداعية المناسبة للمرحلة الابتدائية: واختبار لقياس تمكن التلميذات من المهارات السابقة. وأسفرت النتائج عن فاعلية الاستراتيجية في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لصالح المجموعة التجريبية.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image