برنامج تدريبي لتحسين أداء معلمي الحلقة الأولي من التعليم الأساسي المرتبط بمنبئات بعض أمراض الأطفال في ضوء مفهوم المدارس المعززة للصحة / ايمان محمد محمد على الحصى ؛ اشراف شادية عبد القادر حسن : سميرة السيد عبد العال
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : إيمان محمد محمد على الحصي : 2014Description: 228ص : رسوم بيانية : ميثليات ؛ 25سمOther title:- A training program for enhancing first Cycle of basic education teachers' performance related to predictors of some children's diseases in light of health promoting schools concept [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.Ph.D.2014.اى.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019577000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.Ph.D.2014.اى.ب (Browse shelf(Opens below)) | 19577.CD | Not for loan | 01020100019577000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم رياض الأطفال والتعليم الابتدائى
التعرف على أثر برنامج تدريبي لتحسين أداء معلمي الحلقة الأولي من التعليم الأساسي المرتبط بمنبئات بعض أمراض الأطفال في ضوء مفهوم المدارس المعززة للصحة أهداف البحث:.تحسين أداء معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي المرتبط بمنبئات بعض الأمراض:(أنيميا نقص الحديد- الطفيليات المعوية {u٢٠١٣} الربو الشعبي) من خلال برنامج تدريبي. .تحديد المهارات اللازمة لتحسين أداء معلمي الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية والمرتبطة بمنبئات بعض أمراض الأطفال. أهمية الدراسة: تبرز أهمية الدراسة الحالية فى: يوجه الاهتمام لدور المعلم كعضو رئيسى في الفريق الصحي المدرسي: وأيضًا إلى دوره الفعال في تعزيز برامج الصحة المدرسية. {u٢٠٢٢}يخرج المعلم من دوره النمطي والقائم على الاهتمام بالأنشطة التعليمية فحسب إلى دور جديد يتماشى مع الاتجاهات العالمية الحديثة : والذي يتمثل في المشاركة الفعالة في برامج المدارس المعززة للصحة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.