تطويع العناصر الحيوانية والخرافية فى الفن الإيراني لتنفيذ تصميمات طباعيه باستخدام الكمبيوتر = Recruiting animal and ornament elements in iranian arts for creating electronic Printed designs / وسام مصطفى محمد مصطفى أبوغدير ؛ إشراف سميرة عبدالفتاح الشريف : نجلاء أحمد أدهم
Material type:
- Recruiting animal and ornament elements in iranian arts for creating electronic Printed designs [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.M.Sc.2014.وس.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019551000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.M.Sc.2014.وس.ت (Browse shelf(Opens below)) | 19551.CD | Not for loan | 01020100019551000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
تناولت الدراسة دراسة تحليليه للعناصر الحيوانية و الخرافية الصفويه لانتاج معلقات طباعيه تناسب العصر الحديث : و قسمت إلى سبعة أفصل كما يلى : الفصل الاول : تضمن خلفية البحث : مشكلته : أهدافه و الدراسات المرتبطه . الفصل الثانى : تناول نشأة الدولة الصفوية و الحضارات التي تأثرت بها . الفصل الثالث : تطرق الى الكيفية التي تناول بها الفنان المعاصر العناصر الحيوانية و الخرافية داخل أعمالهم الفنية و مدى تأثرهم بالفن الإسلامي . الفصل الرابع : تحليل لأنواع الزخارف الحيوانية و الخرافية في العصر الصفوى . الفصل الخامس : تضمن عرض للقوائم و الادوات الخاصة ببرنامج الفوتوشوب لاعداد التصميمات الخاصة بالبحث و عرض أعمال التجربة الذاتية بالبحث . الفصل السادس : تضمن النتائج الاحصائية : التوصيات : المراجع و الملخصات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.