العلاقة بين القلق ومفهود الذات والتحصيل الدراسى فى الرياضيات لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعليم فى الرياضيات والعاديين / عماد عبدالصبور يوسف ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر
Material type:
- The relation among anxiety self - concept and scholastic acquirements in math at a sample of mathematics disabilities pupils and normal [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.32.07.M.Sc.2014.عم.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019593000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة الدول العربية - معهد البحوث والدراسات العربية - قسم الدراسات التربوية
من المسلم به ان للرياضات اثر فى انشطة الحياة اليومية وتنمية العمليات العقلية للفرد والقدرة على التعامل مع الرموز العددية المجردة من أهم المكونات الأساسية لأنشطة الحياة اليومية البسيطة والمعقدة ويجب على أى مجتمع يتطلع الى التقدم أن يدرك أهمية الرياضيات وما قد ترتبط بها من صعوبات الأمر الذى يدعو الى الاهتمام بها اهتماما يناسبها
There are no comments on this title.