header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العلاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية / عبدالحميد محمد شيبان ؛ اشراف مصطفى أحمد تركي : سميرة علي جعفر أبوغزالة

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عبدالحميد محمد شيبان : 2014Description: 155 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The relationship between two typical Daily Bio-rhythm (morningness - eveningness), academic achievement, and the big five factors of personality for Undergraduate Students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: هدف هذا البحث إلى الكشف عن العلاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي ( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية ، وقد اتبع الباحث المنهج الوصفي المقارن ، وتكونت عينة هذا البحث من (240) فرداً من طلاب جامعة القاهرة تراوحت أعمارهم بين (21) و (24) عاماً ، وقد أظهرت النتائج وجود علاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي ( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية و التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2014.عب.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019562000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2014.عب.ع (Browse shelf(Opens below)) 19562.CD Not for loan 01020100019562000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2014.ضح.ف فاعلية برنامج لوفاس فى تنمية اللغة الاستقبالية واللغة التعبيرية للطفل الذاتوى = The effect of Lovaass programme in Developing the receptive and expressive language for autistic child / Cai01.23.04.M.Sc.2014.عب.ب برنامج تدريبي لتنمية بعض الاستجابات الحسية التكيفية (السمعية والبصرية) لتحسين اللغة التعبيرية عند الأطفال الذاتويين = A training program for developing some adaptive sensory responses (auditory and visual) to improve expressive language of autistic children / Cai01.23.04.M.Sc.2014.عب.ب برنامج تدريبي لتنمية بعض الاستجابات الحسية التكيفية (السمعية والبصرية) لتحسين اللغة التعبيرية عند الأطفال الذاتويين = A training program for developing some adaptive sensory responses (auditory and visual) to improve expressive language of autistic children / Cai01.23.04.M.Sc.2014.عب.ع العلاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية / Cai01.23.04.M.Sc.2014.عب.ع العلاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية / Cai01.23.04.M.Sc.2014.عز.أ أثر برنامج تدريبي لإستراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ على أنماط التفكيروالتحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقه الإعدادية ذوى صعوبات التعلم / Cai01.23.04.M.Sc.2014.عز.أ أثر برنامج تدريبي لإستراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ على أنماط التفكيروالتحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقه الإعدادية ذوى صعوبات التعلم /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

هدف هذا البحث إلى الكشف عن العلاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي ( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية ، وقد اتبع الباحث المنهج الوصفي المقارن ، وتكونت عينة هذا البحث من (240) فرداً من طلاب جامعة القاهرة تراوحت أعمارهم بين (21) و (24) عاماً ، وقد أظهرت النتائج وجود علاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي ( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية و التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image