العلاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية / عبدالحميد محمد شيبان ؛ اشراف مصطفى أحمد تركي : سميرة علي جعفر أبوغزالة
Material type:
- The relationship between two typical Daily Bio-rhythm (morningness - eveningness), academic achievement, and the big five factors of personality for Undergraduate Students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2014.عب.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019562000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2014.عب.ع (Browse shelf(Opens below)) | 19562.CD | Not for loan | 01020100019562000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
هدف هذا البحث إلى الكشف عن العلاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي ( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية ، وقد اتبع الباحث المنهج الوصفي المقارن ، وتكونت عينة هذا البحث من (240) فرداً من طلاب جامعة القاهرة تراوحت أعمارهم بين (21) و (24) عاماً ، وقد أظهرت النتائج وجود علاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي ( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية و التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.