header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر تطبيق برنامج الكورت لتعليم التفكير علي بعض العمليات المعرفية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي = The effect of applying the CORT program to teach thinking on some of cognitive processes which the pupils in the primary stage who have developmental learning disabilities / نجلاء فتحي عبدالصمد محمود ؛ اشراف نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نجلاء فتحي عبدالصمد محمود : 2014Description: 217 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effect of applying the CORT program to teach thinking on some of cognitive processes which the pupils in the primary stage who have developmental learning disabilities [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى تطبيق برنامج الكورت لتعليم التفكير على بعض العمليات المعرفية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي "وقد قامت الباحثة بدمج برنامج الكورت في منهج اللغة العربية للصف الرابع الابتدائى "وكذلك تهدف الدراسة الحالية إلى التحقق من مدى أثر استخدام برنامج الكورت لتعليم التفكير على بعض العمليات المعرفية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي . و تكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي من ذوي صعوبات التعلم النمائية من لديهم اضطرابات في بعض العمليات المعرفية (الادراك والانتباه والذاكرة) وقد تم تقسيم العينة الي مجموعتين ضابطة وتجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2014.نج.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019564000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2014.نج.أ (Browse shelf(Opens below)) 19564.CD Not for loan 01020100019564000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2014.نا.أ أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.04.M.Sc.2014.نا.أ أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.04.M.Sc.2014.نج.أ أثر تطبيق برنامج الكورت لتعليم التفكير علي بعض العمليات المعرفية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي = The effect of applying the CORT program to teach thinking on some of cognitive processes which the pupils in the primary stage who have developmental learning disabilities / Cai01.23.04.M.Sc.2014.نج.أ أثر تطبيق برنامج الكورت لتعليم التفكير علي بعض العمليات المعرفية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي = The effect of applying the CORT program to teach thinking on some of cognitive processes which the pupils in the primary stage who have developmental learning disabilities / Cai01.23.04.M.Sc.2014.هب.ا أثر برنامج قائم على النموذج الخماسى للتعلم فى تنمية فاعلية الذات والأداء الأكاديمى لذوى صعوبات التعلم / Cai01.23.04.M.Sc.2014.هب.ا أثر برنامج قائم على النموذج الخماسى للتعلم فى تنمية فاعلية الذات والأداء الأكاديمى لذوى صعوبات التعلم / Cai01.23.04.M.Sc.2014.هب.ا استراتيجية التفكير الايجابي وأثرها على تحسين مفهوم الذات الاجتماعي وضعف حدة قصور الانتباه لدى الأطفال ذوي النشاط الزائد /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تهدف الدراسة الحالية إلى تطبيق برنامج الكورت لتعليم التفكير على بعض العمليات المعرفية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي "وقد قامت الباحثة بدمج برنامج الكورت في منهج اللغة العربية للصف الرابع الابتدائى "وكذلك تهدف الدراسة الحالية إلى التحقق من مدى أثر استخدام برنامج الكورت لتعليم التفكير على بعض العمليات المعرفية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي . و تكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي من ذوي صعوبات التعلم النمائية من لديهم اضطرابات في بعض العمليات المعرفية (الادراك والانتباه والذاكرة) وقد تم تقسيم العينة الي مجموعتين ضابطة وتجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image