وقُبعات التفكير الست في تنمية الدافعية العقلية لَدى طُلاب الجامعة TRIZفاعلية بَرنامج تدريبي قائم على نظرية / نوراهان حسين إبراهيم النشوي ؛ اشراف جابر عبد الحميد جابر : منى السيد البدوى
Material type:
- The effectiveness of training program based on TRIZ theory and six thinking hats to develop mental motivation of university students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2014.نو.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019618000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2014.نو.ف (Browse shelf(Opens below)) | 19618.CD | Not for loan | 01020100019618000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة -معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر بَرنامج تدريبي قائم على نظرية (تى آر آى زد) وقُبعات التفكير الست في تنمية الدافعية العقلية لَدى طلاب الجامعة. أهداف البحث: 1- بِناء بَرنامج تدريبي قائم على نظرية (تى آر آى زد) في تنمية الدافعية العقلية لَدى طُلاب كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق. 2- بِناء بَرنامج تدريبي قائم على قُبعات التفكير الست في تنمية الدافعية العقلية لَدي طُلاب كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق. عينة البحث: طبقت الباحثة أدوات الدراسة على عينة الدراسة النهائية وكان قوامها (200) طالب وطالبة من طُلاب كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق أهمية الدراسة: تبرز أهمية الدراسة الحالية فى: {u٢٠٢٢}إلقاء الضوء على بعض مبادئ نظرية (تى آر آى زد) وقُبعات التفكير الست. {u٢٠٢٢}تدريب طُلاب الجامعة على مُعالجة القضايا والمُشكلات بأساليب وطُرق إبداعية مما يدفعهم إلى تنمية دافعيتهم العقلية.
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.