header
Image from OpenLibrary

وقُبعات التفكير الست في تنمية الدافعية العقلية لَدى طُلاب الجامعة TRIZفاعلية بَرنامج تدريبي قائم على نظرية / نوراهان حسين إبراهيم النشوي ؛ اشراف جابر عبد الحميد جابر : منى السيد البدوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نوراهان حسين إبراهيم النشوي : 2014Description: 163ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of training program based on TRIZ theory and six thinking hats to develop mental motivation of university students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة -معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر بَرنامج تدريبي قائم على نظرية (تى آر آى زد) وقُبعات التفكير الست في تنمية الدافعية العقلية لَدى طلاب الجامعة. أهداف البحث: 1- بِناء بَرنامج تدريبي قائم على نظرية (تى آر آى زد) في تنمية الدافعية العقلية لَدى طُلاب كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق. 2- بِناء بَرنامج تدريبي قائم على قُبعات التفكير الست في تنمية الدافعية العقلية لَدي طُلاب كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق. عينة البحث: طبقت الباحثة أدوات الدراسة على عينة الدراسة النهائية وكان قوامها (200) طالب وطالبة من طُلاب كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق أهمية الدراسة: تبرز أهمية الدراسة الحالية فى: {u٢٠٢٢}إلقاء الضوء على بعض مبادئ نظرية (تى آر آى زد) وقُبعات التفكير الست. {u٢٠٢٢}تدريب طُلاب الجامعة على مُعالجة القضايا والمُشكلات بأساليب وطُرق إبداعية مما يدفعهم إلى تنمية دافعيتهم العقلية.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.نو.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019618000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.نو.ف (Browse shelf(Opens below)) 19618.CD Not for loan 01020100019618000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة -معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر بَرنامج تدريبي قائم على نظرية (تى آر آى زد) وقُبعات التفكير الست في تنمية الدافعية العقلية لَدى طلاب الجامعة. أهداف البحث: 1- بِناء بَرنامج تدريبي قائم على نظرية (تى آر آى زد) في تنمية الدافعية العقلية لَدى طُلاب كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق. 2- بِناء بَرنامج تدريبي قائم على قُبعات التفكير الست في تنمية الدافعية العقلية لَدي طُلاب كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق. عينة البحث: طبقت الباحثة أدوات الدراسة على عينة الدراسة النهائية وكان قوامها (200) طالب وطالبة من طُلاب كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق أهمية الدراسة: تبرز أهمية الدراسة الحالية فى: {u٢٠٢٢}إلقاء الضوء على بعض مبادئ نظرية (تى آر آى زد) وقُبعات التفكير الست. {u٢٠٢٢}تدريب طُلاب الجامعة على مُعالجة القضايا والمُشكلات بأساليب وطُرق إبداعية مما يدفعهم إلى تنمية دافعيتهم العقلية.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.