دراسة أثر التعليم المقدم للعميل من الشركة على درجة ولائه / حنان يسرى سيد إمام ؛ إشراف نظيمة عبد العظيم خالد : محمد صبحى أحمد حسن
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : حنان يسرى سيد إمام : 2014Description: 157ورقة؛ 30سمOther title:- Examining the effect of customer education on customer loyalty [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2014.حن.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019638000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2014.حن.د (Browse shelf(Opens below)) | 19638.CD | Not for loan | 01020100019638000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
من أهداف الدراسة التعرف على أثر التعليم المقدم من الشركة للعميل على رضا العميل عن الخدمة المقدمة. التعرف على أثر التعليم المقدم من الشركة للعميل على ثقته. التعرف على أثر رضا العميل عن الخدمة المقدمة على ولائه. التعرف على أثر ثفة العميل على ولائه وذلك بإدخال كل من رضا و ثقة العميل فى الشركة كمتغيرات وسيطة تؤثر على العلاقة و ذلك بالتطبيق على قطاع شركات الأدوية فيما يتعلق بالخدمات المقدمة من الشركة إلى شركة أخرى و ذلك باعتبار كل من الصيادلة و الأطباء وحدة المعاينة و ذلك فى القاهرة الكبرى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.