header
Image from OpenLibrary

أثر استخدام التقويم البنائى الإلكترونى على التحصيل الدراسى والأداء المهارى لطلاب الصف الثانى الثانوى الصناعى فى مادة الحاسب / حسام عبدالرحيم خضر بدوى عافية ؛ اشراف حسين بشير محمود : ممدوح سالم الفقى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : حسام عبدالرحيم خضر بدوى عافية : 2014Description: 132 ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سمOther title:
  • The Effect of the Use of the Electronic Formative Evaluation on Academic Achievement and Performance Skills For the Students of the Industrial Second Year in Computer [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى الوقوف على أثر استخدام التقويم البنائى الإلكترونى على التحصيل الدراسى والأداء المهارى لطلاب الصف الثانى الثانوى الصناعى فى مادة الحاسب.تحقيقا لهدف البحث استخدم الباحث المنهج شبه التجريبى : وطبق البحث على عينة قوامها (50) طالباً من طلاب الصف الثانى الثانوى الصناعى بمدرسة أشمون الثانوية الصناعية بمحافظة المنوفية مقسمة إلى مجموعتين ضابطة وتجريبية قوام كل منها 25 طالباً درست المجموعة التجريبية باستخدام استراتيجية التقويم البنائى الإلكترونى من خلال مادة المعالجة التجريبية أما المجموعة الضابطة استخدمت الطريقة التقليدية .أظهرت نتيجة البحث تفوق طلاب المجموعة التجريبية على طلاب المجموعة الضابطة فى التحصيل الدراسى والأداء المهارى وتحقيق فروض البحث : مما يعنى أن استخدام التقويم البنائى الإلكترونى له أثر فعَّال فى تنمية التحصيل المعرفى والأداء المهارى المرتبط بمقرر الحاسب بالمقارنة باستخدام الطريقة التقليدية فى التعليم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2014.حس.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019682000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2014.حس.أ (Browse shelf(Opens below)) 19682.CD Not for loan 01020100019682000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2013.وف.د دراسة مسحية لاستخدام التكنولوجيا في العملية التعليمية بجامعة عمر المختار في ليبيا / Cai01.23.03.M.Sc.2014.ال.أ أثر التفاعل بين طريقة الاكتشاف وأسلوب التعلم في بيئة تعلم قائمة على الشبكة العالمية للمعلومات على التحصيل في الكيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحو بيئة التعلم / Cai01.23.03.M.Sc.2014.ال.أ أثر التفاعل بين طريقة الاكتشاف وأسلوب التعلم في بيئة تعلم قائمة على الشبكة العالمية للمعلومات على التحصيل في الكيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحو بيئة التعلم / Cai01.23.03.M.Sc.2014.حس.أ أثر استخدام التقويم البنائى الإلكترونى على التحصيل الدراسى والأداء المهارى لطلاب الصف الثانى الثانوى الصناعى فى مادة الحاسب / Cai01.23.03.M.Sc.2014.حس.أ أثر استخدام التقويم البنائى الإلكترونى على التحصيل الدراسى والأداء المهارى لطلاب الصف الثانى الثانوى الصناعى فى مادة الحاسب / Cai01.23.03.M.Sc.2014.حن.ف فاعلية تطوير نظام خبير لعلاج بعض مشكلات التربية العملية وزيادة الدافعية لدى الطالب المعلم / Cai01.23.03.M.Sc.2014.حن.ف فاعلية تطوير نظام خبير لعلاج بعض مشكلات التربية العملية وزيادة الدافعية لدى الطالب المعلم /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى الوقوف على أثر استخدام التقويم البنائى الإلكترونى على التحصيل الدراسى والأداء المهارى لطلاب الصف الثانى الثانوى الصناعى فى مادة الحاسب.تحقيقا لهدف البحث استخدم الباحث المنهج شبه التجريبى : وطبق البحث على عينة قوامها (50) طالباً من طلاب الصف الثانى الثانوى الصناعى بمدرسة أشمون الثانوية الصناعية بمحافظة المنوفية مقسمة إلى مجموعتين ضابطة وتجريبية قوام كل منها 25 طالباً درست المجموعة التجريبية باستخدام استراتيجية التقويم البنائى الإلكترونى من خلال مادة المعالجة التجريبية أما المجموعة الضابطة استخدمت الطريقة التقليدية .أظهرت نتيجة البحث تفوق طلاب المجموعة التجريبية على طلاب المجموعة الضابطة فى التحصيل الدراسى والأداء المهارى وتحقيق فروض البحث : مما يعنى أن استخدام التقويم البنائى الإلكترونى له أثر فعَّال فى تنمية التحصيل المعرفى والأداء المهارى المرتبط بمقرر الحاسب بالمقارنة باستخدام الطريقة التقليدية فى التعليم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.