أثر التفاعل بين أسلوب تتابع المحتوي الإلكتروني ونمط عرض مثيراته البصرية على التحصيل المعرفي وزمن التعلم للمعاقين سمعياً المستقـلين والمعتمدين / محمد المتولي محمد محمد عامر ؛ اشراف مصطفى عبد السميع محمد : أمل عبد الفتاح سويدان : زينب محمد أمين
Material type:
- The impact of interaction between the successive E-content method and the pattern of showing its visual stimuli on knowledge acquisition and the learning time for dependent and independent hearing {u2013}impaired [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019647000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) | 19647.CD | Not for loan | 01020100019647000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
يهدف البحث الحالي إلى قياس أثر التفاعل بين أسلوب تتابع المحتوي الإلكتروني ونمط عرض مثيراته البصرية علي التحصيل المعرفي وزمن التعلم للمعاقين سمعياً المستقلين والمعتمدين ؛ وذلك من خلال تصميم برامج كمبيوتر تعليمية وإنتاجها بتتابعات متنوعة للمحتوى ، حيث يطرح البحث الحالي أربع معالجات قائمة على تتابعات المحتوى الإلكتروني من خلال متغيرين تجريبيين مستقلين ، الأول : تتابع المحتوى لفظي / غير لفظي والمتغير التجريبي والثاني : نمط عرض المثيرات البصرية فوتوغرافي / خطيه بسيطة ، وذلك في إطار تفاعلها مع المتغير التجريبي المستقل الثالث وهو الأسلوب المعرفي - الاعتماد في مقابل الاستقلال عن المستوى الإدراكي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.