header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر التفاعل بين أسلوب تتابع المحتوي الإلكتروني ونمط عرض مثيراته البصرية على التحصيل المعرفي وزمن التعلم للمعاقين سمعياً المستقـلين والمعتمدين / محمد المتولي محمد محمد عامر ؛ اشراف مصطفى عبد السميع محمد : أمل عبد الفتاح سويدان : زينب محمد أمين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : محمد المتولي محمد محمد عامر : 2014Description: 393ص : رسوم بيانية : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • The impact of interaction between the successive E-content method and the pattern of showing its visual stimuli on knowledge acquisition and the learning time for dependent and independent hearing {u2013}impaired [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: يهدف البحث الحالي إلى قياس أثر التفاعل بين أسلوب تتابع المحتوي الإلكتروني ونمط عرض مثيراته البصرية علي التحصيل المعرفي وزمن التعلم للمعاقين سمعياً المستقلين والمعتمدين ؛ وذلك من خلال تصميم برامج كمبيوتر تعليمية وإنتاجها بتتابعات متنوعة للمحتوى ، حيث يطرح البحث الحالي أربع معالجات قائمة على تتابعات المحتوى الإلكتروني من خلال متغيرين تجريبيين مستقلين ، الأول : تتابع المحتوى لفظي / غير لفظي والمتغير التجريبي والثاني : نمط عرض المثيرات البصرية فوتوغرافي / خطيه بسيطة ، وذلك في إطار تفاعلها مع المتغير التجريبي المستقل الثالث وهو الأسلوب المعرفي - الاعتماد في مقابل الاستقلال عن المستوى الإدراكي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019647000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) 19647.CD Not for loan 01020100019647000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا استخدام التعليم المدمج في إكساب طلاب قسم تكنولوجيا التعليم بعض مهارات إنتاج الرسومات التعليمية المتحركة وتنمية اتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا استخدام التعليم المدمج في إكساب طلاب قسم تكنولوجيا التعليم بعض مهارات إنتاج الرسومات التعليمية المتحركة وتنمية اتجاهاتهم نحوها / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا أثر التفاعل بين أسلوب تتابع المحتوي الإلكتروني ونمط عرض مثيراته البصرية على التحصيل المعرفي وزمن التعلم للمعاقين سمعياً المستقـلين والمعتمدين / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ا أثر التفاعل بين أسلوب تتابع المحتوي الإلكتروني ونمط عرض مثيراته البصرية على التحصيل المعرفي وزمن التعلم للمعاقين سمعياً المستقـلين والمعتمدين / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ف فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على الوسائط الفائقة لإكساب أخصائيي تكنولوجيا التعليم مهارات تصميم وإنتاج ملف الإنجاز الإلكتروني واتجاهاتهم نحوه / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مح.ف فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على الوسائط الفائقة لإكساب أخصائيي تكنولوجيا التعليم مهارات تصميم وإنتاج ملف الإنجاز الإلكتروني واتجاهاتهم نحوه / Cai01.23.03.Ph.D.2014.مص.م مقرر في التربية الإسلامية قائم على التعلم المدمج لتحقيق الأهداف التعليمية لمناهج التربية الإسلامية لطلبة المرحلة الأساسية العليا بالأردن /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

يهدف البحث الحالي إلى قياس أثر التفاعل بين أسلوب تتابع المحتوي الإلكتروني ونمط عرض مثيراته البصرية علي التحصيل المعرفي وزمن التعلم للمعاقين سمعياً المستقلين والمعتمدين ؛ وذلك من خلال تصميم برامج كمبيوتر تعليمية وإنتاجها بتتابعات متنوعة للمحتوى ، حيث يطرح البحث الحالي أربع معالجات قائمة على تتابعات المحتوى الإلكتروني من خلال متغيرين تجريبيين مستقلين ، الأول : تتابع المحتوى لفظي / غير لفظي والمتغير التجريبي والثاني : نمط عرض المثيرات البصرية فوتوغرافي / خطيه بسيطة ، وذلك في إطار تفاعلها مع المتغير التجريبي المستقل الثالث وهو الأسلوب المعرفي - الاعتماد في مقابل الاستقلال عن المستوى الإدراكي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image