فاعلية وحدة فى الفزياء باستخدام الوسائط المتعددة فى تحصيل طلاب الصف الاول الثانوى / محمود محسوب ابراهيم جليلة ؛ اشراف يحيى عبدالحميد بدر : امانى سعد الدين الموجى
Language: Ara Publication details: القاهرة : محمود محسوب ابراهيم جليلة : 2002Description: 228ورقة ؛ 30سمSubject(s): Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2002.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100009633000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2002.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | 9633.CD | Not for loan | 01020100009633000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.03.M.Sc.2002.مح.د دراسة تقويمية لصور ورسومات الكتب المقررة على مرحلة رياض الاطفال / | Cai01.23.03.M.Sc.2002.مح.د دراسة تقويمية لصور ورسومات الكتب المقررة على مرحلة رياض الاطفال / | Cai01.23.03.M.Sc.2002.مح.ف فاعلية وحدة فى الفزياء باستخدام الوسائط المتعددة فى تحصيل طلاب الصف الاول الثانوى / | Cai01.23.03.M.Sc.2002.مح.ف فاعلية وحدة فى الفزياء باستخدام الوسائط المتعددة فى تحصيل طلاب الصف الاول الثانوى / | Cai01.23.03.M.Sc.2002.هي.ت تقويم برنامج دورات اعداد المعلم الجامعى فى ضوء الاهداف التربوية المنشودة منها / | Cai01.23.03.M.Sc.2002.هي.ت تقويم برنامج دورات اعداد المعلم الجامعى فى ضوء الاهداف التربوية المنشودة منها / | Cai01.23.03.M.Sc.2002.ول.ب برنامج مقترح فى الثقافة الكمبيوترية لتلاميذ المرحلة الابتدائية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.