header
Image from OpenLibrary

توظيف استراتيجية تقويم الأقران ضمن بيئات التعلم الالكترونية وأثرها في تنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لدى طلاب معهد الدراسات التربوية / رانيا ابراهيم أحمد السيد ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان : وليد عبده أبوريه

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رانيا ابراهيم أحمد السيد : 2014Description: 105 : 73 ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سمOther title:
  • The Effect of Peer Assessment Strategy Within E-learning Environment For Developing Critical Thinking Skills And Final Product For Institute Of Educational Studies Student [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالي إلى توظيف استراتيجية تقويم الاقران ضمن بيئات التعلم الإلكترونية الإفتراضية :لتنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لدى عينة مكونة من 60 طالب وطالبة من طلاب الدبلوم العام شعبة التعليم العام والفني بالمعهد: باستخدام مجموعتين تجريبيتين الاولى (استراتيجية تقويم الاقران بواسطة معايير تقويمية تحليلية) والثانية (استراتيجية تقويم الاقران بواسطة معايير تقويمية كلية): وتوصلت النتائج إلى تفوق المجموعة الاولى في تنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لديهم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.را.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019722000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.را.ت (Browse shelf(Opens below)) 19722.CD Not for loan 01020100019722000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالي إلى توظيف استراتيجية تقويم الاقران ضمن بيئات التعلم الإلكترونية الإفتراضية :لتنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لدى عينة مكونة من 60 طالب وطالبة من طلاب الدبلوم العام شعبة التعليم العام والفني بالمعهد: باستخدام مجموعتين تجريبيتين الاولى (استراتيجية تقويم الاقران بواسطة معايير تقويمية تحليلية) والثانية (استراتيجية تقويم الاقران بواسطة معايير تقويمية كلية): وتوصلت النتائج إلى تفوق المجموعة الاولى في تنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لديهم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.