توظيف استراتيجية تقويم الأقران ضمن بيئات التعلم الالكترونية وأثرها في تنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لدى طلاب معهد الدراسات التربوية / رانيا ابراهيم أحمد السيد ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان : وليد عبده أبوريه
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رانيا ابراهيم أحمد السيد : 2014Description: 105 : 73 ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سمOther title:- The Effect of Peer Assessment Strategy Within E-learning Environment For Developing Critical Thinking Skills And Final Product For Institute Of Educational Studies Student [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2014.را.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019722000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2014.را.ت (Browse shelf(Opens below)) | 19722.CD | Not for loan | 01020100019722000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالي إلى توظيف استراتيجية تقويم الاقران ضمن بيئات التعلم الإلكترونية الإفتراضية :لتنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لدى عينة مكونة من 60 طالب وطالبة من طلاب الدبلوم العام شعبة التعليم العام والفني بالمعهد: باستخدام مجموعتين تجريبيتين الاولى (استراتيجية تقويم الاقران بواسطة معايير تقويمية تحليلية) والثانية (استراتيجية تقويم الاقران بواسطة معايير تقويمية كلية): وتوصلت النتائج إلى تفوق المجموعة الاولى في تنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لديهم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.