header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر التعليم باللغة الإنجليزية في التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي / إيهاب عبدالعليم سليمان عيسى ؛ اشراف علي أحمد مدكور : محمد لطفى محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : إيهاب عبدالعليم سليمان عيسى : 2014Description: 169ص ؛ 25سمOther title:
  • The impact of teaching In English language on Arabic language speaking on the first year preparatory students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدف هذا البحث الوقوف على أثر التعليم باللغة الإنجليزية في التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي تشخيصًا وعلاجًا: وتتكون عينة البحث من مجموعة من تلاميذ الصف الأول الإعدادي من المدارس الخاصة بقسميها( العربي- اللغات): وأخرى من تلاميذ المدارس التجريبية الحكومية: وعددهم (35) تلميذا بالقسم العربي بمدارس (اقرأ) الخاصة: و(25) تلميذا بقسم اللغات بمدارس (اقرأ) الخاصة: و استخدم البحث المنهج الوصفي حيث قام بمراجعة الدراسات والبحوث السابقة: والأدبيات ذات الصلة بموضوع الدراسة بهدف عرض نتائج الدراسات السابقة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.إى.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019782000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.إى.أ (Browse shelf(Opens below)) 19782 .CD Not for loan 01020100019782000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدف هذا البحث الوقوف على أثر التعليم باللغة الإنجليزية في التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي تشخيصًا وعلاجًا: وتتكون عينة البحث من مجموعة من تلاميذ الصف الأول الإعدادي من المدارس الخاصة بقسميها( العربي- اللغات): وأخرى من تلاميذ المدارس التجريبية الحكومية: وعددهم (35) تلميذا بالقسم العربي بمدارس (اقرأ) الخاصة: و(25) تلميذا بقسم اللغات بمدارس (اقرأ) الخاصة: و استخدم البحث المنهج الوصفي حيث قام بمراجعة الدراسات والبحوث السابقة: والأدبيات ذات الصلة بموضوع الدراسة بهدف عرض نتائج الدراسات السابقة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image