header
Image from OpenLibrary

الفروق بين ذوي التفكير البنائي المرتفع والمنخفض في مواجهة أحداث الحياة الضاغطة ومفهوم الذات الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدي طالبات المرحلة الثانوية : / أسماء رمضان عبد المحسن عبد العال ؛ اشراف جابر عبد الحميد جابر : أمين علي محمد سليمان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أسماء رمضان عبد المحسن عبد العال : 2014Description: 145ص ؛ 25سمOther title:
  • The differences among high school students with high and low constructive thinking in facing stressful life events and their influence on academic self concept and achievement [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: التعرف علي الفروق بين ذوي التفكير البنائي المرتفع: والمنخفض في مواجهة أحداث الحياة الضاغطة: ومفهوم الذات الأكاديمي: والتحصيل الدراسي. العينة: طالبات الصف الثاني الثانوي: وعددهم (100) طالبة من القسم الأدبي: والعلمي من مدرسة محمود عمر الثانوية بنات بالهرم. الأدوات: بطارية التفكير البنائي: مقياس اساليب مواجهة أحداث الحياة الضاغطة: مقياس مفهوم الذات الأكاديمي. المنهج: المنهج السببي المقارن. الأساليب الأحصائية: المتوسط الحسابي: الأنحراف المعياري: واختبارات. النتائج: توجد فروق دالة احصائيا بين مرتفعي: ومنخفضي التفكير البنائي في مواجهة احداث الحياة الضاغطة: بينما لاتوجد فروق داله احصائيا بين مرتفعي: ومنخفضي التفكير البنائي في مفهوم الذات الأكاديمي: والتحصيل الدراسي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2014.أس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019873000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2014.أس.ف (Browse shelf(Opens below)) 19873.CD Not for loan 01020100019873000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2014.أب.ب برنامج تدريبى فى الأنشطة المتنوعة لخفض بعض اضطرابات النـطق وأثـره على التوافـق النفسى لدى أطفـــال الروضة = A Training Program of Diverse activities for Reducing Some Articulation Disorders and its Effect on Psychological Adjustment of Kindergartners / Cai01.23.04.M.Sc.2014.أس.ض الضغوط النفسية التى يواجهها معلمى الكبار وعلاقتها بكل من دافعية الإنجاز وفاعلية الذات فى ضوء بعض المتغيرات / Cai01.23.04.M.Sc.2014.أس.ض الضغوط النفسية التى يواجهها معلمى الكبار وعلاقتها بكل من دافعية الإنجاز وفاعلية الذات فى ضوء بعض المتغيرات / Cai01.23.04.M.Sc.2014.أس.ف الفروق بين ذوي التفكير البنائي المرتفع والمنخفض في مواجهة أحداث الحياة الضاغطة ومفهوم الذات الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدي طالبات المرحلة الثانوية : / Cai01.23.04.M.Sc.2014.أس.ف الفروق بين ذوي التفكير البنائي المرتفع والمنخفض في مواجهة أحداث الحياة الضاغطة ومفهوم الذات الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدي طالبات المرحلة الثانوية : / Cai01.23.04.M.Sc.2014.أم.أ أثر برنامج تدريبى لإدارة الانفعالات فى خفض بعض المُشكلات السلوكية لدى الأطفال المُعَاَقين عقلياً القابلين للتعليم = Effect training program of emotional{u2019}s control to decrease some behavioral problems for mentally handicapped children / Cai01.23.04.M.Sc.2014.أم.أ أثر برنامج تدريبى لإدارة الانفعالات فى خفض بعض المُشكلات السلوكية لدى الأطفال المُعَاَقين عقلياً القابلين للتعليم = Effect training program of emotional{u2019}s control to decrease some behavioral problems for mentally handicapped children /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

التعرف علي الفروق بين ذوي التفكير البنائي المرتفع: والمنخفض في مواجهة أحداث الحياة الضاغطة: ومفهوم الذات الأكاديمي: والتحصيل الدراسي. العينة: طالبات الصف الثاني الثانوي: وعددهم (100) طالبة من القسم الأدبي: والعلمي من مدرسة محمود عمر الثانوية بنات بالهرم. الأدوات: بطارية التفكير البنائي: مقياس اساليب مواجهة أحداث الحياة الضاغطة: مقياس مفهوم الذات الأكاديمي. المنهج: المنهج السببي المقارن. الأساليب الأحصائية: المتوسط الحسابي: الأنحراف المعياري: واختبارات. النتائج: توجد فروق دالة احصائيا بين مرتفعي: ومنخفضي التفكير البنائي في مواجهة احداث الحياة الضاغطة: بينما لاتوجد فروق داله احصائيا بين مرتفعي: ومنخفضي التفكير البنائي في مفهوم الذات الأكاديمي: والتحصيل الدراسي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.