الفروق بين ذوي التفكير البنائي المرتفع والمنخفض في مواجهة أحداث الحياة الضاغطة ومفهوم الذات الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدي طالبات المرحلة الثانوية : / أسماء رمضان عبد المحسن عبد العال ؛ اشراف جابر عبد الحميد جابر : أمين علي محمد سليمان
Material type:
- The differences among high school students with high and low constructive thinking in facing stressful life events and their influence on academic self concept and achievement [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2014.أس.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019873000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2014.أس.ف (Browse shelf(Opens below)) | 19873.CD | Not for loan | 01020100019873000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
التعرف علي الفروق بين ذوي التفكير البنائي المرتفع: والمنخفض في مواجهة أحداث الحياة الضاغطة: ومفهوم الذات الأكاديمي: والتحصيل الدراسي. العينة: طالبات الصف الثاني الثانوي: وعددهم (100) طالبة من القسم الأدبي: والعلمي من مدرسة محمود عمر الثانوية بنات بالهرم. الأدوات: بطارية التفكير البنائي: مقياس اساليب مواجهة أحداث الحياة الضاغطة: مقياس مفهوم الذات الأكاديمي. المنهج: المنهج السببي المقارن. الأساليب الأحصائية: المتوسط الحسابي: الأنحراف المعياري: واختبارات. النتائج: توجد فروق دالة احصائيا بين مرتفعي: ومنخفضي التفكير البنائي في مواجهة احداث الحياة الضاغطة: بينما لاتوجد فروق داله احصائيا بين مرتفعي: ومنخفضي التفكير البنائي في مفهوم الذات الأكاديمي: والتحصيل الدراسي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.