header
Image from OpenLibrary

استراتيجية تعليمية قائمة على النظرية البنيوية لتنمية المفاهيم النحوية والبنى الصرفية وأثرها في الأداء اللغوي لدى طلاب المرحلة الثانوية بالجمهورية العربية السورية / رامي عمر الخلف العبدالله ؛ اشراف علي أحمد مدكـــور : صابر عبد المنعم محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : رامي عمر الخلف العبدالله : 2014Description: 380 ص : رسوم بيانية : مثيليات : نماذج؛ 25سمOther title:
  • Educational strategy based on the theory of structuralism for developing the concepts of grammatical and morphological structures and their impact on the linguistic performance of students at the secondary level in the Syrian Arab Republic [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: تهدف الدراسة الحالية التعرف على استراتيجية تعليمية قائمة على النظرية البنيوية لتنمية المفاهيم النحوية والبنى الصرفية وأثرها في الأداء اللغوي لدى طلاب المرحلةالثانوية بالجمهورية العربية السورية: وتحديد أسس الاستراتيجية القائمة على النظرية البنيوية: ومكوناتها. وتحديد فاعلية الاستراتيجية في تنمية المفاهيم النحوية والبنى الصرفية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. وتحديد فاعلية الاستراتيجية في تنمية الأداء اللغوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي: و تمّ التطبيق على طلاب الصف الأول الثانوي في العام الدراسي 2013م ـ 2014م بثانوية العشارة للذكور: ومجموعة ضابطة من ثانوية القورية بدير الزور: واستخدمت الدراسة المنهج الوصفى والمنهج شبه التجريبي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2014.را.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019890000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2014.را.إ (Browse shelf(Opens below)) 19890.CD Not for loan 01020100019890000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2014.خى.ف فاعلية برنامج أنشطة بيئية لأطفال الروضة لتحقيق أهداف التربية البيئية بالجماهيرية الليبية / Cai01.23.01.Ph.D.2014.در.ت تطوير مناهج المرحلة الابتدائية بالمدارس المستقلة في ضوء معايير المناهج الوطنية بدولة قطر / Cai01.23.01.Ph.D.2014.در.ت تطوير مناهج المرحلة الابتدائية بالمدارس المستقلة في ضوء معايير المناهج الوطنية بدولة قطر / Cai01.23.01.Ph.D.2014.را.إ استراتيجية تعليمية قائمة على النظرية البنيوية لتنمية المفاهيم النحوية والبنى الصرفية وأثرها في الأداء اللغوي لدى طلاب المرحلة الثانوية بالجمهورية العربية السورية / Cai01.23.01.Ph.D.2014.را.إ استراتيجية تعليمية قائمة على النظرية البنيوية لتنمية المفاهيم النحوية والبنى الصرفية وأثرها في الأداء اللغوي لدى طلاب المرحلة الثانوية بالجمهورية العربية السورية / Cai01.23.01.Ph.D.2014.سم.ت تصور مقترح لتطوير منهج اللغة العربية في المرحلة الثانوية في مصر في ضوء نتائج البحوث التربوية وتوجهاتها المستقبلية من 2000 م- 2011 م= A Suggested Framework for Developing Arabic Language Curriculum of Secondary Stage in Egypt in the Light of Educational Researches Results and Future Trends from (2000 - 2011) / Cai01.23.01.Ph.D.2014.سم.ت تصور مقترح لتطوير منهج اللغة العربية في المرحلة الثانوية في مصر في ضوء نتائج البحوث التربوية وتوجهاتها المستقبلية من 2000 م- 2011 م= A Suggested Framework for Developing Arabic Language Curriculum of Secondary Stage in Egypt in the Light of Educational Researches Results and Future Trends from (2000 - 2011) /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

تهدف الدراسة الحالية التعرف على استراتيجية تعليمية قائمة على النظرية البنيوية لتنمية المفاهيم النحوية والبنى الصرفية وأثرها في الأداء اللغوي لدى طلاب المرحلةالثانوية بالجمهورية العربية السورية: وتحديد أسس الاستراتيجية القائمة على النظرية البنيوية: ومكوناتها. وتحديد فاعلية الاستراتيجية في تنمية المفاهيم النحوية والبنى الصرفية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. وتحديد فاعلية الاستراتيجية في تنمية الأداء اللغوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي: و تمّ التطبيق على طلاب الصف الأول الثانوي في العام الدراسي 2013م ـ 2014م بثانوية العشارة للذكور: ومجموعة ضابطة من ثانوية القورية بدير الزور: واستخدمت الدراسة المنهج الوصفى والمنهج شبه التجريبي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.