استراتيجية تعليمية قائمة على النظرية البنيوية لتنمية المفاهيم النحوية والبنى الصرفية وأثرها في الأداء اللغوي لدى طلاب المرحلة الثانوية بالجمهورية العربية السورية / رامي عمر الخلف العبدالله ؛ اشراف علي أحمد مدكـــور : صابر عبد المنعم محمد
Material type:
- Educational strategy based on the theory of structuralism for developing the concepts of grammatical and morphological structures and their impact on the linguistic performance of students at the secondary level in the Syrian Arab Republic [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2014.را.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019890000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2014.را.إ (Browse shelf(Opens below)) | 19890.CD | Not for loan | 01020100019890000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
تهدف الدراسة الحالية التعرف على استراتيجية تعليمية قائمة على النظرية البنيوية لتنمية المفاهيم النحوية والبنى الصرفية وأثرها في الأداء اللغوي لدى طلاب المرحلةالثانوية بالجمهورية العربية السورية: وتحديد أسس الاستراتيجية القائمة على النظرية البنيوية: ومكوناتها. وتحديد فاعلية الاستراتيجية في تنمية المفاهيم النحوية والبنى الصرفية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. وتحديد فاعلية الاستراتيجية في تنمية الأداء اللغوي لدى طلاب الصف الأول الثانوي: و تمّ التطبيق على طلاب الصف الأول الثانوي في العام الدراسي 2013م ـ 2014م بثانوية العشارة للذكور: ومجموعة ضابطة من ثانوية القورية بدير الزور: واستخدمت الدراسة المنهج الوصفى والمنهج شبه التجريبي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.