تقييم لبعض السياسات الزراعية فى مصر خلال الثمانينات والتسعينات / رمزية محمد عبدالوهاب البطران ؛ اشراف حسن عبدالغفور العباسى : سمية مصطفى اسماعيل
Language: Ara Publication details: القاهرة : رمزية محمد عبدالوهاب البطران : 2002Description: 266ورقة ؛ 30سمOther title:- An evaluation for some policiies in egypt during eighties in during eighties and nineties [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.07.17.M.Sc.2002.رم.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100009597000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.07.17.M.Sc.2002.رم.ت (Browse shelf(Opens below)) | 9597.CD | Not for loan | 01020100009597000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.07.17.M.Sc.2000.عص.د دراسة تحليلية لاقتصاديات ترشيد استخدام الموارد المائية فى الزراعة المصرية / | Cai01.07.17.M.Sc.2001.خا.ا الاستخدام الاقتصادى الامثل للموارد المائية فى الجمهورية اليمنية : دراسة حالة محافظة صنعاء / | Cai01.07.17.M.Sc.2002.رم.ت تقييم لبعض السياسات الزراعية فى مصر خلال الثمانينات والتسعينات / | Cai01.07.17.M.Sc.2002.رم.ت تقييم لبعض السياسات الزراعية فى مصر خلال الثمانينات والتسعينات / | Cai01.07.17.M.Sc.2002.سع.ا اتجاهات صغار الزراع نحو الاعلاف غير التقليدية بمحافظة الفيوم / | Cai01.07.17.M.Sc.2002.سع.ا اتجاهات صغار الزراع نحو الاعلاف غير التقليدية بمحافظة الفيوم / | Cai01.07.17.M.Sc.2002.سل.ا اثر حجم الزراعية وتاثيرها على الكفاءة الانتاجية والاقتصادية فى محافظة الفيوم / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الزراعة - قسم الاقتصاد الزراعى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.