header
Image from OpenLibrary

أثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتدريس الرياضيات في تنمية التفكير الإبداعي والبرهان الرياضي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت / أحمد مهدي عوض الشمري ؛ اشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبو القاسم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أحمد مهدي عوض الشمري : 2014Description: 381ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of using a proposed strategy based on active learning to teach mathematics on the development of creative thinking and mathematical proof among middle school students in Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدفت الرسالة إلى تنمية التفكير الإبداعي والبرهان الرياضي: وقياس أثر الإستراتيجية المقترحة القائمة على التعليم النشط في تنمية التفكير الإبداعي والبرهان الرياضي: لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت : وتكونت العينة من مجموعة من تلاميذ الصف التاسع وعددهم (105): وكانت أهم النتائج يوجد فرق دال إحصائياً بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية في التطبيق القبلي والبعدي لكل من التفكير الإبداعي والبرهان الرياضي : ويوجد فرق دال إحصائياً بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعتين التجريبية والضابطة في التطبيق البعدي لكل من إختبار التفكير الإبداعي والبرهان الرياضي: وإستراتجية التدريس بالتعلم النشط لها فاعلية في الكشف عن الخطأ في البرهان الرياضي وتوضيح منطوق النظرية الرياضية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2014.أخ.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019959000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2014.أخ.أ (Browse shelf(Opens below)) 19959.CD Not for loan 01020100019959000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2014.Ra.E Effectiveness of communication strategy training and personality traits on oral fluency among EFL students at the Faculty of Education in palestine / Cai01.23.01.Ph.D.2014.We.S A suggested programme based on the discussion and the dialouge strategies in English language for developing critical thinking skills of first secondary school students in the light of authentic assessement / Cai01.23.01.Ph.D.2014.We.S A suggested programme based on the discussion and the dialouge strategies in English language for developing critical thinking skills of first secondary school students in the light of authentic assessement / Cai01.23.01.Ph.D.2014.أخ.أ أثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتدريس الرياضيات في تنمية التفكير الإبداعي والبرهان الرياضي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت / Cai01.23.01.Ph.D.2014.أخ.أ أثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتدريس الرياضيات في تنمية التفكير الإبداعي والبرهان الرياضي لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت / Cai01.23.01.Ph.D.2014.أم.ف فاعلية استراتيجيات قائمة على الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات الحياتية لطالبات الصف الاول الثانوى فى مادة الاقتصاد المنزلى / Cai01.23.01.Ph.D.2014.أم.ف فاعلية استراتيجيات قائمة على الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات الحياتية لطالبات الصف الاول الثانوى فى مادة الاقتصاد المنزلى /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدفت الرسالة إلى تنمية التفكير الإبداعي والبرهان الرياضي: وقياس أثر الإستراتيجية المقترحة القائمة على التعليم النشط في تنمية التفكير الإبداعي والبرهان الرياضي: لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت : وتكونت العينة من مجموعة من تلاميذ الصف التاسع وعددهم (105): وكانت أهم النتائج يوجد فرق دال إحصائياً بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية في التطبيق القبلي والبعدي لكل من التفكير الإبداعي والبرهان الرياضي : ويوجد فرق دال إحصائياً بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعتين التجريبية والضابطة في التطبيق البعدي لكل من إختبار التفكير الإبداعي والبرهان الرياضي: وإستراتجية التدريس بالتعلم النشط لها فاعلية في الكشف عن الخطأ في البرهان الرياضي وتوضيح منطوق النظرية الرياضية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.