header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج إرشادي متعدد النماذج على بعض المتغيرات الشخصية لدى المتأخرين دراسياً من تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة الأردنية الهاشمية = Effectiveness of Multi-Models Counseling program on Some Personal Variables For Academic underachieves with Middle School Students in the Hashemite Kingdome of Jordon / أنس صالح ربيع الضلاعين ؛ إشراف محمد درويش محمد : أحمد عبداللطيف أبوأسعد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أنس صالح ربيع الضلاعين : 2014Description: 282 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of Multi-Models Counseling program on Some Personal Variables For Academic underachieves with Middle School Students in the Hashemite Kingdome of Jordon [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية برنامج إرشادي متعدد النماذج في تحسين مستوى مركز الضبط وفعالية الذات الأكاديمية: وعادات الاستذكار لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة المتأخرين دراسيا: والبالغ عددهم (40) تلميذاً: بواقع (20 ) تلميذا لكل من المجموعتين التجريبية والضابطة: وتم التأكد من صدق الأدوات وثباتها قبل تطبيقها على أفراد عينة الدراسة: وتم تطبيق البرنامج الإرشادي على أفراد العينة التجريبية فيما لم يتلقى التلاميذ في المجموعة الضابطة أي تدريب: وتم تطبيق متابعة بعد شهر من التطبيق البعدي: وأشارت النتائج إلى وجود فروق دالة إحصائيا بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية على مقياس كل من: مركز الضبط: فاعلية الذات الأكاديمي: وعادات الاستذكار قبل وبعد تطبيق البرنامج مباشرة ولصالح القياس البعدي بالإضافة إلى وجود فروق دالة إحصائيا بين المجموعتين على كل من مقياس مركز الضبط: فاعلية الذات الأكاديمي: وعادات الاستذكار في التطبيق البعدي لصالح تلاميذ المجموعة التجريبية: بينما أشارت النتائج بأنه لا توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية على كل من مقياس مركز الضبط: فاعلية الذات الأكاديمي: وعادات الاستذكار بين التطبيق البعدي والمؤجل
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.أن.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019982000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.أن.ف (Browse shelf(Opens below)) 19982.CD Not for loan 01020100019982000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2014.أم.ب برنامج تدريبي لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء الكفايات اللازمة للمرحلة الابتدائية في دولة الكويت = Atraining program for teachers with special needs in the light of the skills needed for the primary school in the State of Kuwait / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أم.ب برنامج تدريبي لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء الكفايات اللازمة للمرحلة الابتدائية في دولة الكويت = Atraining program for teachers with special needs in the light of the skills needed for the primary school in the State of Kuwait / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أن.ف فاعلية برنامج إرشادي متعدد النماذج على بعض المتغيرات الشخصية لدى المتأخرين دراسياً من تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة الأردنية الهاشمية = Effectiveness of Multi-Models Counseling program on Some Personal Variables For Academic underachieves with Middle School Students in the Hashemite Kingdome of Jordon / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أن.ف فاعلية برنامج إرشادي متعدد النماذج على بعض المتغيرات الشخصية لدى المتأخرين دراسياً من تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة الأردنية الهاشمية = Effectiveness of Multi-Models Counseling program on Some Personal Variables For Academic underachieves with Middle School Students in the Hashemite Kingdome of Jordon / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أي.أ أثر برنامج قائم على نموذج التعلم البنائي في تعديل أنماط التفكير الخرافي وأساليب العزو والتحصيل الأكاديمي لدى طلبة الجامعة في العراق / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أي.أ أثر برنامج قائم على نموذج التعلم البنائي في تعديل أنماط التفكير الخرافي وأساليب العزو والتحصيل الأكاديمي لدى طلبة الجامعة في العراق / Cai01.23.04.Ph.D.2014.إي.ب {uFE91}{uFEAE}{uFEE7}{uFE8E}{uFEE3}{uFE9E} {uFE97}{uFEAA}{uFEAD}{uFEF3}{uFE92}{uFEF2} لمها{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءأ}{uئإؤآ}{uئإ٨إ}ء {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإإإ}{uئإ٩ئ}{uئإءء}{uئإ٨ؤ}{uئإإ٧}{uئإئ٢} {uئإإؤ} {uئإ٨٣}{uئإ٩آ}{uئإءإ}{uئإإ٩} في {uئإ٩٧}{uئإإ٨}{uئإإ٤}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإؤأ}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ء{uئإ٩٣} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإؤآ}{uئإ٨إ}{uئإء٩}يمية {uئإإؤ} {uئإ٩٧}{uئإؤ٨}{uئإءء}{uئإئ٣}{uئإءإ} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءأ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإئأ}{uئإإ٣}{uئإئ٤}{uئإءأ} {uئإ٨ؤ}لمر{uئإء٣}{uئإإ٠}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإآ٣}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}لمتأ{uئإء٧}{uئإءإ}{uئإئ٣}{uئإإ٦} {uئإء٩}{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإآ٣}{uئإئ٤}ً{uئإ٨إ} في {uئإ٨ؤ}لجمهور{uئإئ٣}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإئ٤}{uئإإ٤}{uئإإ٨}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} = Training program for emotional intelligence skills and its impact on the development of academic competence and self-esteem of underachiever primary school students in the republic of Yemen /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية برنامج إرشادي متعدد النماذج في تحسين مستوى مركز الضبط وفعالية الذات الأكاديمية: وعادات الاستذكار لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة المتأخرين دراسيا: والبالغ عددهم (40) تلميذاً: بواقع (20 ) تلميذا لكل من المجموعتين التجريبية والضابطة: وتم التأكد من صدق الأدوات وثباتها قبل تطبيقها على أفراد عينة الدراسة: وتم تطبيق البرنامج الإرشادي على أفراد العينة التجريبية فيما لم يتلقى التلاميذ في المجموعة الضابطة أي تدريب: وتم تطبيق متابعة بعد شهر من التطبيق البعدي: وأشارت النتائج إلى وجود فروق دالة إحصائيا بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية على مقياس كل من: مركز الضبط: فاعلية الذات الأكاديمي: وعادات الاستذكار قبل وبعد تطبيق البرنامج مباشرة ولصالح القياس البعدي بالإضافة إلى وجود فروق دالة إحصائيا بين المجموعتين على كل من مقياس مركز الضبط: فاعلية الذات الأكاديمي: وعادات الاستذكار في التطبيق البعدي لصالح تلاميذ المجموعة التجريبية: بينما أشارت النتائج بأنه لا توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية على كل من مقياس مركز الضبط: فاعلية الذات الأكاديمي: وعادات الاستذكار بين التطبيق البعدي والمؤجل

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.