برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتعديل مهارات التفكير التقليدية باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط / ولاء محمد محمد خلف الله ؛ اشراف منى محمد على جاد : حنان أبو المعارف احمد محمد
Material type:
- A Training Program for the Student Teacher to Modify the Traditional Thinking Skills Using some Active Learning Strategies [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2014.ول.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020007000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2014.ول.ب (Browse shelf(Opens below)) | 20007.CD | Not for loan | 01020100020007000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية
هدفت الدراسة إلى: إعداد برنامج تدريبى تعديل مهارات التفكير التقليدية للطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال جامعة الأزهر باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط : وتكونت عينة الدراسة من (60) طالبة من الطالبات المعلمات بالفرقة الثالثة بقسم رياض الأطفال بجامعة الأزهر العام الجامعى 2013- 2014: (30) طالبة معلمة مجموعة تجريبية: (30) طالبة معلمة مجموعة ضابطة : وتم تطبيق البرنامج التدريبى المستخدم فى الدراسة مدة شهر ونصف يعقد خلالها 50 نشاط : خلال أربعة أيام فى الأسبوع: واعتمدت الدراسة على المنهج شبه التجريبي الذى يعتمد على التصميم التجريبى ذو المجموعتين (تجريبية وضابطة): واستخدمت الدراسة بطاقة ملاحظه أداء الطالبات المعلمات لملاحظة مدى استخدامهن لاستراتيجيات التعلم النشط فى تنفيذ الأنشطة مع أطفال الروضة: بطاقة تقويم ذاتى معيارية للطالبات المعلمات المنبثقة من المعايير القومية والأكاديمية الجديدة لرياض الأطفال : برنامج تدريبى لتعديل مهارات التفكير التقليدية باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط: وتوصلت نتائج الدراسة إلى: فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط فى تعديل مهارات التفكير التقليدية لدى الطالبات المعلمات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.