header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتعديل مهارات التفكير التقليدية باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط / ولاء محمد محمد خلف الله ؛ اشراف منى محمد على جاد : حنان أبو المعارف احمد محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : ولاء محمد محمد خلف الله : 2014Description: 223ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A Training Program for the Student Teacher to Modify the Traditional Thinking Skills Using some Active Learning Strategies [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية Summary: هدفت الدراسة إلى: إعداد برنامج تدريبى تعديل مهارات التفكير التقليدية للطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال جامعة الأزهر باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط : وتكونت عينة الدراسة من (60) طالبة من الطالبات المعلمات بالفرقة الثالثة بقسم رياض الأطفال بجامعة الأزهر العام الجامعى 2013- 2014: (30) طالبة معلمة مجموعة تجريبية: (30) طالبة معلمة مجموعة ضابطة : وتم تطبيق البرنامج التدريبى المستخدم فى الدراسة مدة شهر ونصف يعقد خلالها 50 نشاط : خلال أربعة أيام فى الأسبوع: واعتمدت الدراسة على المنهج شبه التجريبي الذى يعتمد على التصميم التجريبى ذو المجموعتين (تجريبية وضابطة): واستخدمت الدراسة بطاقة ملاحظه أداء الطالبات المعلمات لملاحظة مدى استخدامهن لاستراتيجيات التعلم النشط فى تنفيذ الأنشطة مع أطفال الروضة: بطاقة تقويم ذاتى معيارية للطالبات المعلمات المنبثقة من المعايير القومية والأكاديمية الجديدة لرياض الأطفال : برنامج تدريبى لتعديل مهارات التفكير التقليدية باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط: وتوصلت نتائج الدراسة إلى: فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط فى تعديل مهارات التفكير التقليدية لدى الطالبات المعلمات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2014.ول.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020007000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2014.ول.ب (Browse shelf(Opens below)) 20007.CD Not for loan 01020100020007000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.02.M.Sc.2014.وف.ت تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلم الأطفال المعاقين عقليآ في ضوء بعض الاتجاهات التربوية الحديثة / Cai01.26.02.M.Sc.2014.وف.ت تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلم الأطفال المعاقين عقليآ في ضوء بعض الاتجاهات التربوية الحديثة / Cai01.26.02.M.Sc.2014.ول.ب برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتعديل مهارات التفكير التقليدية باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط / Cai01.26.02.M.Sc.2014.ول.ب برنامج تدريبي للطالبة المعلمة لتعديل مهارات التفكير التقليدية باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط / Cai01.26.02.M.Sc.2015.إج.د دراسة تحليلية للائحة (قسم رياض الأطفال) بكلية التربية بالمنوفية فى ضوء نواتج التعلم المستهدفة / Cai01.26.02.M.Sc.2015.إج.د دراسة تحليلية للائحة (قسم رياض الأطفال) بكلية التربية بالمنوفية فى ضوء نواتج التعلم المستهدفة / Cai01.26.02.M.Sc.2015.إي.ط طبقية تربية الطفل فى مؤسسات رياض الأطفال : دراسة ميدانية بمحافظة الدقهلية /

اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية

هدفت الدراسة إلى: إعداد برنامج تدريبى تعديل مهارات التفكير التقليدية للطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال جامعة الأزهر باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط : وتكونت عينة الدراسة من (60) طالبة من الطالبات المعلمات بالفرقة الثالثة بقسم رياض الأطفال بجامعة الأزهر العام الجامعى 2013- 2014: (30) طالبة معلمة مجموعة تجريبية: (30) طالبة معلمة مجموعة ضابطة : وتم تطبيق البرنامج التدريبى المستخدم فى الدراسة مدة شهر ونصف يعقد خلالها 50 نشاط : خلال أربعة أيام فى الأسبوع: واعتمدت الدراسة على المنهج شبه التجريبي الذى يعتمد على التصميم التجريبى ذو المجموعتين (تجريبية وضابطة): واستخدمت الدراسة بطاقة ملاحظه أداء الطالبات المعلمات لملاحظة مدى استخدامهن لاستراتيجيات التعلم النشط فى تنفيذ الأنشطة مع أطفال الروضة: بطاقة تقويم ذاتى معيارية للطالبات المعلمات المنبثقة من المعايير القومية والأكاديمية الجديدة لرياض الأطفال : برنامج تدريبى لتعديل مهارات التفكير التقليدية باستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط: وتوصلت نتائج الدراسة إلى: فاعلية استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط فى تعديل مهارات التفكير التقليدية لدى الطالبات المعلمات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image