اتخاذ القرار وعلاقته بكل من العوامل الخمسة الكبرى للشخصية والذكاء الوجداني لدى القيادات التربوية : في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية / فاطمة السيد اليمانى سليمان ؛ اشراف رجاء محمود أبوعلام : أمانى سعيدة سيد إبراهيم
Material type:
- Decision-taking and its relationship with both of the big five personality factors and emotional intelligence among educational leaders in the light of some demographic variables [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2014.فا.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020035000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2014.فا.ا (Browse shelf(Opens below)) | 20035.CD | Not for loan | 01020100020035000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
تهدف الدراسة الحالية التعرف على اتخاذ القرار وعلاقته بكل من العوامل الخمسة الكبرى للشخصية والذكاء الوجداني لدى القيادات التربوية في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية: والوقوف على ماهية العلاقة بين القدرة على اتخاذ القرار والعوامل الخمسة الكبرى للشخصية لدى القيادات التربوية: والوقوف على ماهية العلاقة بين القدرة على اتخاذ القرار ودرجة الذكاء الوجداني (الانفعالي ) لدى القيادات التربوية: والتعرف على مدى اختلاف القدرة على اتخاذ القرار باختلاف العوامل الخمسة الكبرى للشخصية لدى القيادات التربوية: والتعرف على مدى اختلاف القدرة على اتخاذ القرار باختلاف الذكاء الوجداني لدى القيادات التربوية: والتعرف على مدى إمكانية التنبؤ بالقدرة على اتخاذ القرار عن طريق بعض أبعاد عوامل الشخصية الخمسة الكبرى دون غيرها لدى القيادات التربوية: والتعرف على مدى إمكانية التنبؤ بالقدرة على اتخاذ القرار عن طريق بعض أبعاد الذكاء الوجداني دون غيرها لدى القيادات التربوية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.