فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية في فلسطين / ميسون نصر الفرا ؛ إشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى جاد
Material type:
- Effectiveness of a Proposed Program for the Professional Development of Arabic Teachers in the Primary Stage in Palestine [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2014.مي.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020057000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2014.مي.ف (Browse shelf(Opens below)) | 20057.CD | Not for loan | 01020100020057000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث تعرف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية في فلسطين: من خلال تحديد أهم الاحتياجات (الثقافية والتربوية واللغوية) لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية وذلك بتطبيق بطاقة ملاحظة واستبانة تحديد احتياجات معلمي اللغة العربية: وذلك لمعرفة أهم احتياجات معلمي اللغة العربية من تلك المهارات لبناء البرنامج المقترح ومكوناته(الأسس والأهداف والمحتوى والأساليب المستخدمة والأنشطة والوسائل والتقويم) : وإعداد اختبار قبلي وبعدي لقياس الجانب المعرفي للمعلمين قبل وبعد تطبيق البرنامج: وإعداد بطاقة ملاحظة لقياس الجانب المهاري للمعلمين قبل وبعد تطبيق البرنامج
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.