header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

قياس فعالية الاتصالات الترويجية لبرامج المسئولية الاجتماعية وتأثيرها على سمعة المنظمة : دراسة حالة على عينة من الشركات المصرية والمتعددة الجنسيات / مروة صبحى محمد ؛ اشراف على عجوة : سلوى العودلي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مروة صبحى محمد : 2014Description: 300 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of corporate social responsibility communications on corporate reputation : A case study on the Egyptian and multi -national corporates [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان Summary: تسعى هذه الدراسة الى قياس فعالية الاتصالات الترويجية للمسئولية الاجتماعية فى التأثير على سمعة المنظمات العاملة فى قطاع الاتصالات بالسوق المصرى من خلال دراسة حالة على شركتى فودافون مصر والمصرية للاتصالات وعلى عينة عمدية من عملاء الشركتين قوامها 400مفردة باستخدام استمارة استقصاء وقد توصلت الدراسة الى تأثير اتصالات المسئولية الاجتماعية لشركة فودافون مصر على سمعة الشركة وعدم فعاليتها فى الـتأثير على سمعة المصرية للاتصالات: كما توصلت الى اعتماد الشركتين على الاستراتيجية الاخبارية فى اتصالات المسئولية الاجتماعية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2014.مر.ق (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020059000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2014.مر.ق (Browse shelf(Opens below)) 20059.CD Not for loan 01020100020059000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2014.عب.ع العوامل المؤثرة فى الرضا الوظيفى لدى العاملين بالعلاقات العامة : دراسة ميدانية على الشركات الخدمية والانتاجية فى ليبيا / Cai01.15.03.Ph.D.2014.عب.م ممارسة العلاقات العامة فى الشركات الدولية العاملة فى ليبيا : دراسة ميدانية / Cai01.15.03.Ph.D.2014.عب.م ممارسة العلاقات العامة فى الشركات الدولية العاملة فى ليبيا : دراسة ميدانية / Cai01.15.03.Ph.D.2014.مر.ق قياس فعالية الاتصالات الترويجية لبرامج المسئولية الاجتماعية وتأثيرها على سمعة المنظمة : دراسة حالة على عينة من الشركات المصرية والمتعددة الجنسيات / Cai01.15.03.Ph.D.2014.مر.ق قياس فعالية الاتصالات الترويجية لبرامج المسئولية الاجتماعية وتأثيرها على سمعة المنظمة : دراسة حالة على عينة من الشركات المصرية والمتعددة الجنسيات / Cai01.15.03.Ph.D.2015.أس.د دور الأنشطة الاتصالية فى نشر الوعى بقضايا حقوق الإنسان : دراسة تطبيقية على عينة من المنظمات العاملة فى مصر / Cai01.15.03.Ph.D.2015.أس.د دور الأنشطة الاتصالية فى نشر الوعى بقضايا حقوق الإنسان : دراسة تطبيقية على عينة من المنظمات العاملة فى مصر /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان

تسعى هذه الدراسة الى قياس فعالية الاتصالات الترويجية للمسئولية الاجتماعية فى التأثير على سمعة المنظمات العاملة فى قطاع الاتصالات بالسوق المصرى من خلال دراسة حالة على شركتى فودافون مصر والمصرية للاتصالات وعلى عينة عمدية من عملاء الشركتين قوامها 400مفردة باستخدام استمارة استقصاء وقد توصلت الدراسة الى تأثير اتصالات المسئولية الاجتماعية لشركة فودافون مصر على سمعة الشركة وعدم فعاليتها فى الـتأثير على سمعة المصرية للاتصالات: كما توصلت الى اعتماد الشركتين على الاستراتيجية الاخبارية فى اتصالات المسئولية الاجتماعية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image