قياس فعالية الاتصالات الترويجية لبرامج المسئولية الاجتماعية وتأثيرها على سمعة المنظمة : دراسة حالة على عينة من الشركات المصرية والمتعددة الجنسيات / مروة صبحى محمد ؛ اشراف على عجوة : سلوى العودلي
Material type:
- The effectiveness of corporate social responsibility communications on corporate reputation : A case study on the Egyptian and multi -national corporates [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2014.مر.ق (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020059000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2014.مر.ق (Browse shelf(Opens below)) | 20059.CD | Not for loan | 01020100020059000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
تسعى هذه الدراسة الى قياس فعالية الاتصالات الترويجية للمسئولية الاجتماعية فى التأثير على سمعة المنظمات العاملة فى قطاع الاتصالات بالسوق المصرى من خلال دراسة حالة على شركتى فودافون مصر والمصرية للاتصالات وعلى عينة عمدية من عملاء الشركتين قوامها 400مفردة باستخدام استمارة استقصاء وقد توصلت الدراسة الى تأثير اتصالات المسئولية الاجتماعية لشركة فودافون مصر على سمعة الشركة وعدم فعاليتها فى الـتأثير على سمعة المصرية للاتصالات: كما توصلت الى اعتماد الشركتين على الاستراتيجية الاخبارية فى اتصالات المسئولية الاجتماعية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.