برنامج لتنمية التسامح لدى طفل الروضة : في ضـوء المعايير القومية لرياض الأطفال / منى ناجي علي مصطفى زيدان ؛ اشراف السيد عبد القادر شريف : نجوى الصاوي أحمد
Material type:
- A Program for the development of tolerance to the kindergarten Child : In the light of national standards for kindergarten [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2014.من.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020081000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2014.من.ب (Browse shelf(Opens below)) | 20081.CD | Not for loan | 01020100020081000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.02.M.Sc.2014.رش.ب برنامج تدريبى لتنمية مهارات التقويم الذاتى باستخدام ملف الإنجاز الإلكترونى للطلبة المعلمة برياض الأطفال / | Cai01.26.02.M.Sc.2014.عز.ف فاعلية برنامج باستخدام بعض الاستراتيجيات التعليمية لتنمية المسئولية الاجتماعية لطفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2014.عز.ف فاعلية برنامج باستخدام بعض الاستراتيجيات التعليمية لتنمية المسئولية الاجتماعية لطفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2014.من.ب برنامج لتنمية التسامح لدى طفل الروضة : في ضـوء المعايير القومية لرياض الأطفال / | Cai01.26.02.M.Sc.2014.من.ب برنامج لتنمية التسامح لدى طفل الروضة : في ضـوء المعايير القومية لرياض الأطفال / | Cai01.26.02.M.Sc.2014.هد.ب برنامج تربوى للوالدين لمواجهة بعض المشكلات لدى أطفال الرؤية : دراسة ميدانية / | Cai01.26.02.M.Sc.2014.هد.ب برنامج تربوى للوالدين لمواجهة بعض المشكلات لدى أطفال الرؤية : دراسة ميدانية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية
تتحدد مشكلة الدراسة في إمكانية تنمية قيم التسامح لدى طفل الروضة من خلال برنامج أنشطة متعددة تناسب خصائص وحاجات الطفل: وقد تم استخدام المنهج التجريبي وتتكون عينة الدراسة من مجموعتين إحداهما من روضة مدرسة الكفراوي التجريبية للغات "المجموعة التجريبية" تتكون من 30 طفل وطفلة من المستوى الثاني بالروضة مقسمة إلى:15 ذكور:15 إناث: وروضة مدرسة التجريبية للغات بدمياط "المجموعة الضابطة " وتتكون من 30 طفل وطفلة من المستوى الثاني بالروضة مقسمة إلى :15 ذكور:15 إناث: طبق عليهم مقياس التسامح المصور (إعداد الباحثة) وبرنامج أنشطة متنوعة لتنمية التسامح في ضوء المعايير القومية (إعداد الباحثة): وأشارت النتائج إلى نجاح البرنامج في إكساب الأطفال قيم التسامح بكافة أبعاده
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.