دراسة تحليلية للفكر التربوى فى مصر من عام 1970 الى عام 1981م / هشام السيد هاشم منصور ؛ اشراف سمير حسنين بركات : طلعت عبدالحميد حسن
Language: Ara Publication details: القاهرة : هشام السيد هاشم منصور : 2005Description: 300ورقة ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2005.هش.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011149000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2005.هش.د (Browse shelf(Opens below)) | 11149.CD | Not for loan | 01020100011149000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2005.هش.ا اسهامات التربية فى اعادة البناء الثقافى للإنسان العربى فى سياق ثورة الاتصالات / | Cai01.23.02.M.Sc.2005.هش.ا اسهامات التربية فى اعادة البناء الثقافى للإنسان العربى فى سياق ثورة الاتصالات / | Cai01.23.02.M.Sc.2005.هش.د دراسة تحليلية للفكر التربوى فى مصر من عام 1970 الى عام 1981م / | Cai01.23.02.M.Sc.2005.هش.د دراسة تحليلية للفكر التربوى فى مصر من عام 1970 الى عام 1981م / | Cai01.23.02.M.Sc.2006.El.S. Suggested startegy based on using graphic organizer to develop vocabulary for deaf students / | Cai01.23.02.M.Sc.2006.El.S. Suggested startegy based on using graphic organizer to develop vocabulary for deaf students / | Cai01.23.02.M.Sc.2006.سا.د دور الحاسب الالى فى حل بعض مشكلات الادارة المدرسية فى المدارس الثانوية العامة فى جمهورية مصر العربية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار
لم يعد التعليم مجرد حق من حقوق الانسان فحسب : بل اصبح الوسيلة الوحيدة للحاق بركب العصر : والتطلع الى مستقبل افضل وعليه فإن التعليم لا يمكن ان يؤدى دوره التربوى على الوجه الاكمل دون ان يستند على فكر تربوى يجمع بين القيم الايجابية من ماضى الامة وتراثها : ويستوعب فى الوقت نفسه متطلبات العصر وظروفه و انجازاته طامحا نحو المثل العليا التى يهدف المجتمع الى تحقيقها فى مستقبله
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.